أوديجارد: "زيدان كان وراء موافقتي على اللعب لريال مدريد" - البطولة

أوديجارد: "زيدان كان وراء موافقتي على اللعب لريال مدريد"

ف.ع (البطولة)
28 أبريل 2021 على الساعة 15:44

استطاع صانع الألعاب "" استعادة الكثير من بريقه بقميص ، الذي يلعب له على سبيل الإعارة من نادي، وتدور النقاشات حاليًا عن عودته إلى الفريق الملكي بانتهاء الموسم الجاري، أو رغبته في البقاء مع "الجانرز" لفترة أطول.


وكان اللاعب النرويجي الدولي قد بدأ مباراة واحدة فقط في الدوري الإسباني، مع ريال مدريد منذ سبتمبر 2020، وشارك كبديل مرة واحدة في آخر 12 مباراة مع "لوس بلانكوس" قبل رحيله إلى شمال لندن في بداية 2021.

ومنذ ذلك الحين شارك اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، في 14 مباراة مع آرسنال، بما في ذلك تسع مباريات في الدوري الإنجليزي، وهو الآن يحصل على المزيد من الفرص في النادي اللندني، من حيث وقت اللعب الذي لم يكن متاحًا له في العاصمة الإسبانية.


وصرح مارتن أوديجارد لوسائل الإعلام عن مستقبله قائلاً: "الانضمام إلى آرسنال كان خطوة جديدة بالنسبة لي، من حيث الأجواء وطريقة اللعب على أرض الملعب، لا أريد الحديث عن المستقبل الآن، أنا حاليًا أركز على إنهاء الموسم بأفضل صورة، وبعدها سنرى".


ثم أضاف: "بالنسبة لي، كان أهم شيء فكرت فيه قبل الانضمام إلى ريال مدريد، هو الخطط التي وضعوها لي في النادي، التي تألفت من التدريب مع الفريق الأول، واللعب معهم من حين لآخر".


وواصل حديثه: "كنت أعلم أن فريقي في البداية سيكون كاستيا -الفريق الثاني-، الذي كان زيدان يدربه في ذلك الوقت، أعتقد أنه بالنسبة لي في سن 16، كان هذا حلاً جيدًا، كان اسم زيدان بالنسبة لي كبيرًا للغاية، وأردت أن أذهب إلى هناك وأتدرب معه".

أخبار ذات صلة