توخيل: "زياش كان يستحق المشاركة كأساسي أمام ريال مدريد.. لقد اتَّخذنا قراراتٍ صعبة" - El botola - البطولة

توماس توخيل وحكيم زياش (أرشيف)

توخيل: "زياش كان يستحق المشاركة كأساسي أمام ريال مدريد.. لقد اتَّخذنا قراراتٍ صعبة"

أ.ر (البطولة)
28 أبريل 2021على الساعة13:23

اعتبر ، مدرب ، أن لاعبه المغربي كان يستحق المشاركة كأساسي في مواجهة ، يوم أمس الثلاثاء، بالنظر إلى فعاليته ونجاعته في المقابلات الأخيرة، مؤكداً أنه اضطر إلى القيام بخيارات صعبة لدى اختياره التشكيلة الرسمية التي لاقت الفريق الإسباني.


وقال المدير الفني الألماني في حديثٍ إعلامي قُبيل انطلاق المقابلة: "كنا سعداء بالأداء المُقدّم أمام وست هام يونايتد، وكان علينا اتخاذ قرارات صعبة، كان من العسير ترك حكيم زياش في دكة البدلاء لأنه كان يستحق اللعب بناءً على تحلّيه بالحسم في المباريات الأخيرة".


وحلَّ الدولي المغربي كبديل في الجولة الثانية من المقابلة، حيث عوّض الأمريكي كريستيان بوليسيتش، الذي سجَّل الهدف الوحيد لـ"البلوز" في موقعة ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، والتي حسمها التعادل بهدف لمثله، برسم ذهاب نصف نهائي .


ولازالت وضعية نجم أياكس أمستردام السابق تتأرجح بين المشاركة كبديل وخوض المباريات كأساسي، وسط غياب الاستقرار عن مُقاربة المدرب الألماني في تدبير تركيبته البشرية، والتي يُغيّرها من لقاء إلى آخر حسب ظروف الخصوم وحالة اللاعبين.


وسيلاقي تشيلسي نظيره ريال مدريد، يوم الأربعاء القادم، في السابعة مساءً (غرينيتش)، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على البساط الأخضر لملعب "ستامفورد بريدج"، وذلك للحسم في هوية المتأهل إلى المقابلة النهائية من المسابقة الأغلى في أوروبا على صعيد الأندية.

أخبار ذات صلة