زياش بعد قيادته تشيلسي لإقصاء السيتي: "يجب أن تتحلى بشعور هز الشباك قبل دخولك المباراة.. أنا جد متحمس لخوض باقي المواجهات" - El botola - البطولة

حكيم زياش من مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

زياش بعد قيادته تشيلسي لإقصاء السيتي: "يجب أن تتحلى بشعور هز الشباك قبل دخولك المباراة.. أنا جد متحمس لخوض باقي المواجهات"

إسماعيل نعمان (البطولة)
18 أبريل 2021على الساعة19:30

تحدث ، لاعب عن المباراة التي تأهل فيها فريقه لنهائي ، على حساب ، في مواجهة احتضنها ملعب "ويمبلي".


ووقع زياش الذي اختير "نجما" للمباراة على هدف الانتصار الوحيد مستفيدا من تمريرة حاسمة لزميله الألماني تيمو فيرنر، حاملا فريقه صوب "المشهد الختامي" للمسابقة.


وفي تصريحاته للموقع الرسمي لـ"البلوز" قال زياش: "لقد نجح تيمو في الركض جيدًا في المساحة الخالية، تسلمت الكرة وتمكنت من وضعها في الشباك. يجب أن تتحلى دائمًا بشعور تسجيل الهدف قبل المباراة".


وأضاف: "كان الشوط الثاني صعبًا بعض الشيء، لكننا نجحنا في تسجيل الهدف الوحيد الذي كنا بحاجة إليه". وتابع: "حاولت أن أحافظ على هدوئي، لكن في بعض الأحيان يكون ذلك صعبًا، في النهاية نجح الجميع في إنهاء المباراة والخروج بشباك نظيفة".


واختتم: "لقد كان أسبوعا مثاليا يمكننا الاستمتاع به. إنها نهاية خاصة للموسم إذا رأيت كل البطولات التي لا زلنا نلعب من أجلها. كل الطرق مفتوحة والجميع متحمس حيال ذلك، ولا يمكننا الانتظار للعب تلك المواجهات".

أخبار ذات صلة