بهدف حكيم زياش.. تشيلسي يبلغ نهائي كأس إنجلترا على حساب مانشستر سيتي - El botola - البطولة

فرحة لاعبي تشيلسي بهدف حكيم زياش

بهدف حكيم زياش.. تشيلسي يبلغ نهائي كأس إنجلترا على حساب مانشستر سيتي

جمال ملكي (البطولة)
17 أبريل 2021على الساعة18:28

قاد النجم المغربي "" يومه السبت، فريقه لبلوغ نهائي ، على حساب بالفوز عليه بهدف نظيف (1-0)، في مباراة احتضنها ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وقرر المدرب الألماني ""، دخول هذه المباراة بـ"زياش" أساسيا، بينما فضل "" "إراحة" نجومه، مقابل منح الفرصة لبعض الأسماء الاحتياطية، بداية بحراسة المرمى، حيث شارك "" مكان "".


وبدأ تشيلسي المقابلة بطريقة جيدة، وتمكن من افتتاح حصة التسجيل منذ الدقيقة العاشرة، بأقدام زياش، إلا أن الحكم ألغى الهدف، حيث كان صاحب "الأسيست" متسللا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي (0-0).


وفي النصف الثاني من المباراة، نجح "الأسد المغربي" في تسجيل هدف اللقاء الوحيد، عند الدقيقة 55'، بعد أن توصل بتمريرة حاسمة من فيرنر الذي توغل من الجهة اليسرى. وبعد هذا الهدف بدقائق قليلة فقط، وجد زياش نفسه "وجها لوجه" مع الحارس (58')، إلا أن تسديدته لم تكن مركزة وفشل في إضافة الثاني. ولم تشهد دقائق المباراة المتبقية أي جديد، علما أن الأمريكي أحرز هدفا في الدقيقة 90+2'، ألغاه الحكم بداعي تسلل، لينجح تشيلسي في بلوغ نهائي الكأس.

ولم يخض حكيم زياش المباراة كاملة، حيث قرر توخيل استبداله في الدقيقة الـ 79'، ودفع مكانه بالإيطالي .


وسيلاقي تشيلسي في نهائي ، المتأهل من مباراة نصف النهائي الثانية، التي ستجمع بين و غدا الأحد (17:30 غرينيتش)، علما أن مباراة النهائي ستجرى يوم 15 ماي القادم، على أرضية ملعب "ويمبلي".

أخبار ذات صلة