صحيفة "آس" عن تشيلسي خصم ريال مدريد المقبل: "صاحب أقوى دفاع والفريق ينتظر المزيد من زياش وفيرنر وجيرو" - El botola - البطولة

صحيفة "آس" عن تشيلسي خصم ريال مدريد المقبل: "صاحب أقوى دفاع والفريق ينتظر المزيد من زياش وفيرنر وجيرو"

ع.وهبي (البطولة)
14 أبريل 2021على الساعة23:49

أنجزت صحيفة "آس" الإسبانية، تقريرا عن فريق الحالي، الذي سيواجه ذهابا (27 أو 28 أبريل) وإيابا (4 أو 5 ماي)، في نصف نهائي .


وتحدثت الصحيفة عن الفريق، بالتطرق للأسماء التي يتوفر عليها في كل مركز، موضحة: "بالإضافة إلى الأبراع الثلاثة الموجودة في الدفاع أزبيليكويتا وتياغو سيلفا وروديغير، هناك الحارس ميندي"، مشيرة إلى أن تشيلس يملك "أقوى فريق" من الناحية الدفاعية في دوري الأبطال هذا الموسم، بعد أن دخلت شباكه 3 أهداف فقط في 10 مباريات، علما أن رفاق تعرضوا يوم أمس لأول هزيمة في المسابقة، كانت أمام البرتغالي.

وبحديثها عن خط الوسط، أكدت "آس" أن هذا المركز "يمر في الوقت الحالي بلحظة مذهلة"، أما فيما يخص الخط الأمامي، فإن الصحيفة كتبت: "هناك المزيد من الشكوك، لأنه على الرغم من أن ماونت وبوليسيتش على مستوى عال، إلا أنه لازال ينتظر المزيد من فيرنر وجيرو وأبراهام وزياش وهودسون أودوي".


تجدر الإشارة، إلى أن تشيلسي، سجل 19 هدفا ودخلت شباكه 3 أهداف هذا الموسم في دوري الأبطال، فيما أحرز ريال مدريد 18 هدفا واستقبلت مرماه 11 هدفا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة