صحيفة "آس": "تشيلسي مُستعد لإقحام زياش في صفقة ضم مدافع إشبيلية كوندي" - El botola - البطولة

صحيفة "آس": "تشيلسي مُستعد لإقحام زياش في صفقة ضم مدافع إشبيلية كوندي"

أيوب رفيق (البطولة)
13 أبريل 2021على الساعة17:40

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن نادي يبدو مُستعداً لإقحام لاعبه المغربي في صفقة التعاقد مع الفرنسي ، مدافع ، سعياً منه إلى تعزيز خطّه الخلفي في الميركاتو الصيفي المقبل، بإيعاز من مدربه الألماني، .


وأشارت الجريدة سالفة الذِّكر إلى أن النادي اللندني يتعذَّر عليه تسديد القيمة المالية المطلوبة مُقابل انتداب المدافع الفرنسي، لذلك سيلجأ إلى عرض خدمات لاعب أو عدة لاعبين من صفوفه على الفريق الأندلسي بغرض الظفر بتوقيع صاحب الـ22 سنة.


وتبلغ قيمة الشرط الجزائي لعقد كوندي 80 مليون يورو، ويظل إشبيلية مُصراً على عدم التخلي عن لاعبه إلا في حال تسديد المبلغ كاملاً، علماً أن النادي الألماني ضمَّ الفرنسي صيف 2019 بحوالي 25 مليون يورو قادماً من .


ويبدو أن أهمية زياش في منظومة المدرب توخيل أخذت تتقلصّ، حيث فقَدَ المغربي رسميته في المباريات الأخيرة، بخلاف المرتبة التي كان يحتلها في حسابات المدير الفني السابق ، الذي كان خلف استقطابه إلى "القلعة الزرقاء".


ويواجه تشيلسي، في السابعة (غرينيتش) من مساء اليوم الثلاثاء، نظيره ، على أرضية ملعب "سانشيز بيزخوان"، لحساب إياب ربع نهائي ، وقد آل لقاء الذهاب بفوز الإنجليز بثنائية نظيفة.

أخبار ذات صلة