موقع "كالتشيو ميركاتو": "زياش أكثر من دفع ثمن تغيير المدرب في تشيلسي.. اللاعب قد يرحل بعد نهاية الموسم" - البطولة

موقع "كالتشيو ميركاتو": "زياش أكثر من دفع ثمن تغيير المدرب في تشيلسي.. اللاعب قد يرحل بعد نهاية الموسم"

ج.م (البطولة)
12 أبريل 2021 على الساعة 14:45

أنجز موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، تقريرا عن النجم المغربي ، وذلك بعد "عودته" للجلوس على مقاعد البدلاء في آخر مباراتين مع ناديه ، ليتحدث عن "إمكانية" رحيله في الميركاتو الصيفي القادم.


واكتفى البالغ من العمر 28 سنة، بمشاهدة مباراة فريقه أمام البرتغالي في ذهاب ربع نهائي الأسبوع الماضي من مقاعد البدلاء، حيث لم يدفع به المدرب الألماني ولو لدقيقة واحدة، ثم أشركه لمدة 7 دقائق فقط أمام في أول أمس السبت.

وكتب "كالتشيو ميركاتو" في تقريره: "في موسم صعب تعرض فيه لإصابتين، زياش دفع الثمن أكثر من أي لاعب آخر بعد تغيير المدرب، وقد يرحل مع نهاية الموسم"، حيث يضيف المصدر، أن اعتماد توخيل على خطة 3-4-2-1، كانت بمثابة "عقوبة" للنجم المغربي، حيث وجد صعوبة في التأقلم مع النهج التكتيكي الجديد، ما جعله خارج مفكرة مدرب السابق.


ومن أصل 17 مباراة خاضها توخيل كمدرب لتشيلسي، لعب زياش أساسيا في 7 مباريات فقط، ثم شارك كبديل في 4 لقاءات، بينما بقي على مقاعد البدلاء طيلة الدقائق في 5 مباريات، ثم استبعده في مباراة واحدة من القائمة.


تجدر الإشارة، إلى أن انضم لصفوف في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من الهولندي، في صفقة بلغت 40 مليون يورو إضافة إلى المتغيرات، ويربطه عقد مع الفريق يمتد لغاية 30 يونيو 2025.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة