زياش عن مقارنته بهازارد: "لا أقارن نفسي بمثل هذه الأشياء.. ما حقّقه إيدين ينتمي إلى مستوى آخر" - El botola - البطولة

زياش عن مقارنته بهازارد: "لا أقارن نفسي بمثل هذه الأشياء.. ما حقّقه إيدين ينتمي إلى مستوى آخر"

أ.ر (البطولة)
17 أبريل 2021على الساعة14:55

رفض ، لاعب ، مُقارنته بالبلجيكي ، جناح الحالي و"البلوز" السابق، مؤكداً أن هذا الأخير بصم على عروضٍ من مستوى آخر رفقة الفريق اللندني، لافتاً إلى أنه (زياش) يصبُّ اهتمامه فقط على الاستمتاع بكرة القدم وإشباع شغفه باللعبة.


وقال الدولي المغربي في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لا أقارن نفسي بمثل هذه الأشياء، من الجيد الاستماع إلى ذلك لكنني لا يُمكنني أن أفعل أي شيء حيال الأمر، لأننا في آخر المطاف كلنا لاعبين وأقصد في نفس الوقت أن ما قام به هازارد ينتمي إلى مستوى آخر".


وتابع صاحب الـ28 سنة قائلاً: "بالنسبة لي، الأمر لا يهم حقاً، أريد فقط لعب كرة القدم والاستمتاع على أرضية الملعب. من الغريب كذلك أن تخوض المباريات بدون جماهير، إنني أفضل وأستمتع بحضورهم في المدرجات على غيابهم عن الملاعب".


وانضم زياش إلى القلعة اللندنية في الميركاتو الصيفي المنصرم بـ40 مليون يورو قادماً من ، وكان اللاعب يكتسي أهمية كبرى في منظومة المدرب السابق، ، قبل أن يتقلّص حضوره في حسابات المدير الفني الحالي، ، الذي لا يعتمد عليه كأساسي كثيراً.


ولازال عقد المغربي رفقة "البلوز" ممتداً إلى صيف 2025، في الوقت الذي بدأت فيه تقارير إعلامية تُشير إلى إمكانية مغادرة زياش لتشيلسي، آخرها صحيفة "أس" التي أوردت أن النادي الإنجليزي مُستعد لإقحام لاعبه في صفقة التعاقد مع الفرنسي جول كوندي، مدافع إشبيلية.

أخبار ذات صلة