راؤول جونزاليس عن احتمالية تعيينه خلفًا لزيدان: "ليس هذا هو الوقت المناسب" - El botola - البطولة

راؤول جونزاليس

راؤول جونزاليس عن احتمالية تعيينه خلفًا لزيدان: "ليس هذا هو الوقت المناسب"

ف.ع (البطولة)
16 ماي 2021على الساعة14:15

رفض المدير الفني للفريق الرديف "راؤول جونزاليس"، الحديث حول إمكانية تولي تدريب الفريق الأول خلفًا لزميله السابق "" إذا قرر الأخير عدم الاستمرار في منصبه.


وذكر "البلانكو" أنه "موظف" حاليًا في النادي الملكي ويعمل دومًا لخدمة ناديه، مؤكدًا أن الوقت ليس مناسبًا للحديث حول مستقبل أي شخص.


وبسؤاله خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء مواجهة فريقه -كاستيا- ضد إبيزا، حول إمكانية خلافة "زيزو" في الفريق الأول في حال قرر الرحيل، رفض المهاجم الإسباني الأفضل تهديفيًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا التطرق لهذا الأمر.


وصرح أسطورة ريال مدريد قائلاً: "أنا موظف بالنادي، هذا منزلي وأرغب دائما في التواجد هنا حيث أشعر بأن الجميع يعرفونني، أصبحت مدربا لأكون موجودًا في بيتي، ولكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث حول مستقبل أي شخص، بل للفخر بالوجود في هذا المكان والتنافس في عام مهم للغاية".


ثم أضاف راؤول جونزاليس: "عندما قررت منذ 3 أو 4 سنوات أن أصبح مدربا وأخذت الشهادات التدريبية، كان ذلك بهدف البقاء في منزلي في ريال مدريد، واكتساب الخبرة لأكون في أفضل مستوى، وها أنا أعيش تجارب وخبرات لم أتخيلها مطلقا، أنا استمتع كثيرًا وسعيد في النادي وأرغب فقط في الاستمرار".


وتجدر الإشارة إلى أن راؤول جونزاليس متواجد في قائمة قصيرة من المدربين المرشحين لقيادة صفوف "الميرنجي" مع بداية الموسم المقبل، وينافسه المرشح الآخر مدرب يوفنتوس السابق "ماسيميليانو أليجري".

أخبار ذات صلة