دورتموند: "برشلونة وريال مدريد؟ إيرلينغ هالاند ليس للبيع" - El botola - البطولة

إيرلينغ هالاند بوروسيا دورتموند

دورتموند: "برشلونة وريال مدريد؟ إيرلينغ هالاند ليس للبيع"

ف.ع (البطولة)
15 ماي 2021على الساعة11:20

تستمر التكهنات حول مستقبل مهاجم ""، مع مراقبة قطبي كرة القدم الإسبانية عن كثب لوضع اللاعب النرويجي، قبل بداية سوق الانتقالات الصيفي المقبل.


وأصر المُدير التنفيذي لبوروسيا دورتموند "هانز يواكيم فاتسكه" على أن كلا الناديين يجب أن يُدركا أنه ليس للبيع، ولن يتنازل فريق "سيجنال إدونا بارك" عن خدماته مقابل أي سعر.

وقال فاتسكه في حوار مع صحيفة بيلد الألمانية: "آمل بوضوح أن يلعب إيرلينغ هالاند معنا العام المقبل، أوضحنا في أكثر من مناسبة أنه ليس للبيع، ولا ننوي تركه تحت أي بند".


ثم أضاف: "ريال مدريد وبرشلونة؟ أعتقد أنهم يعرفون الوضع التعاقدي لهالاند، وموقفنا من ترك عقده، ونحن لا نهتم بما يُكتب في الصحف على أية حال".


والتقى والد اللاعب ووكيله "مينو رايولا" مع كلا الناديين -ريال مدريد وبرشلونة-، لمعرفة نية الإدارتين بشكل مباشر، ومع ذلك لا يزال الفريق الألماني ثابتًا على موقفه.


واستشهد المدير التنفيذي بقصة نجم هجوم دورتموند الآخر "جادون سانشو"، الذي ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي، لكنه انتهى به الأمر بالبقاء.


وأضاف فاتسكه: "أنا مرتاح تماما بشأن وضعنا، لم يصدقنا أحد مع جادون سانشو الصيف الماضي حتى الموعد النهائي، واليوم لا يزال معنا، إما أن يكون لديك فريق حيث يُمكنك التعاقد مع لاعب والسماح له بالرحيل، أو لا! يمكننا التعايش مع الوضع والشعور بالرضا؛ لأننا نعرف الوضع التعاقدي وهو ما يساعدنا كثيرًا ويُدعم موقفنا".

أخبار ذات صلة