تشيلسي مستعد لـ"التضحية" بـ 12 لاعبا لجمع 200 مليون جنيه إسترليني و"شراء هالاند" - El botola - البطولة

نجم بوروسيا دورتموند إرلينغ هالاند

تشيلسي مستعد لـ"التضحية" بـ 12 لاعبا لجمع 200 مليون جنيه إسترليني و"شراء هالاند"

البطولة - متابعة (وكالات)
01 ماي 2021على الساعة10:30

وضع نادي الإنجليزي، نصب عينيه التعاقد مع النجم النرويجي هداف فريق الألماني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بشتى الوسائل.


ووفقا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن فريق تشيلسي مستعد لبيع 11 لاعبا أو 12 من لاعبيه للتعاقد مع "الفتى الذهبي" ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويخطط الفريق اللندني للحصول على مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني، من بيع 12 لاعبا، وهو المبلغ الذي من شأنه أن يكون كافيا لكسب الرهان ضد منافسيه في صراع التعاقد مع النجم النروجي الشاب (20 عاما).

ولا يمانع الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، "مالك نادي "، بيع كل من: تامي أبراهام، الذي تقدر قيمته السوقية بنحو 40 مليون جنيه إسترليني، وكيرت زوما (30 مليون جنيه إسترليني)، ويبدو أن مستعد للتخلي عن 25 مليون جنيه إسترليني الشرط الجزائي في صفقة إعارة اللاعب فيكايو توموري، إضافة إلى كل من، روبن لوفتوس-تشيك (25 مليون جنيه إسترلينيروس باركلي (20 مليون جنيه إسترلينيميشي باتشواي (15 مليون جنيه إسترلينيدافيدي زاباكوستا (10 مليون جنيه إسترليني)، النيجيري فيكتور موزيس المعار لسبارتاك موسكو (8 ملايين جنيه إسترليني)، الغاني بابا رحمن (7 ملايين جنيه إسترلينيكينيدي (5 مليون جنيه إسترلينيداني درينكووتر (5 مليون جنيه إسترليني)، وآيك أوغبو (5 مليون جنيه إسترليني).


ويحظى "الفتى الذهبي" ، الذي تقدر قيمته السوقية بنحو 110 مليون يورو، باهتمام كبار أندية أوروبا، وذلك بعد أن تألق بشكل لافت مع ، الذي سجل له 33 هدفا في 34 مباراة، منها 10 في سبع مباريات ضمن في الموسم الجاري.


ومن جهتها، أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن مستقبل مع ، متعلق بتأهل الفريق لـ في الموسم المقبل، من عدمه.


وقالت "موندو ديبورتيفو" في تقرير لها يوم الأربعاء الماضي، إن يرغب في الاحتفاظ بنجمه الشاب لموسم واحد على الأقل، ولكن للقيام بذلك، سيتعين عليه التأهل لـ"" في الموسم المقبل.


وأضاف التقرير، أنه إذا لم يتحقق ذلك، فإن دورتموند لن يقبل الاستغناء عن "الفتى الذهبي" بأقل من 150 مليون يورو، على الرغم من وجود شرط في عقد اللاعب يمنحه حق الرحيل في صيف 2022 مقابل نصف هذا المبلغ فقط.


ويحتل حاليا المركز الخامس في ترتيب ""، بفارق نقطة واحدة فقط عن فريق صاحب المركز الرابع، وذلك قبل 3 جولات من نهاية الموسم.

أخبار ذات صلة