بوروسيا دورتموند: "يمكِن لرايولا القيام بحوارٍ كل يوم.. هالاند سيكون معنا الموسم القادم" - El botola - البطولة

بوروسيا دورتموند: "يمكِن لرايولا القيام بحوارٍ كل يوم.. هالاند سيكون معنا الموسم القادم"

جمال ملكي (البطولة)
03 ماي 2021على الساعة12:52

أجرى المدير العام لنادي ، هانز يواخيم فاتسكه، مقابلة مع قناة "سبورت1" الألمانية، مشيرا إلى أن النجم النرويجي لن يرحل عن الفريق هذا الموسم.


ويشكل حديث الصحف العالمية، وقد أجرى وكيله مينو رايولا، مقابلة مطولة مع صحيفة "آس" الإسبانية تم نشرها أول أمس السبت، وفيها أوضح أنه لا يعلم إن كان الهداف الشاب سيرحل في الميركاتو الصيفي القادم أم لا.

وفي تفاعله مع حوار رايولا، قال فاتسكه: "صراحة لم أعد أقرأ كل ما يكتب. أعرف رايولا منذ مدة وعلاقتنا جيدة. علينا أن نقبل خصوصياته، لكن بدوره عليه أن يقبل خصوصيات بوروسيا دورتموند. يمكنه (رايولا) أن يجري حوارا كل يوم، هذا الأمر لا يقلقني ولا يشكل مشكلة بالنسبة لي".


قبل أن يضع حدا للشائعات وقال: "إرلينغ هالاند سيكون لاعبا لدورتموند الموسم القادم... كان هناك أيضًا تضارب في المصالح مع روبرت ليفاندوفسكي من قبل. بقينا صارمين وقبل روبرت ذلك. في الموسم التالي تُوج هدافا للدوري. أنا أثق في إرلينج للقيام بذلك أيضًا (أن يصبح هداف البوندسليغا الموسم القادم)".


تجدر الإشارة، إلى أن كان قد رفض بيع في أكثر من مناسبة، ثم في نهاية المطاف رحل عنه مجانا إلى "غريمه" ، بعد أن انتهى عقده مع الفريق "الأصفر والأسود" في يونيو 2014.

أخبار ذات صلة