ريال مدريد يضع أليغري كمرشح أول لتدريب الفريق وراؤول يلمح لرغبته في خلافة زيدان - El botola - البطولة

ريال مدريد يضع أليغري كمرشح أول لتدريب الفريق وراؤول يلمح لرغبته في خلافة زيدان

جمال ملكي (البطولة)
16 ماي 2021على الساعة17:06

بدأ بحثه عن مدرب جديد، خلفا للفرنسي ، الذي بات قريبا من مغادرة الفريق، وفق ما أكدته العديد من التقارير، كما أن المحطة الإذاعية "أوندا سيرو"، أوضحت أن "زيزو" أخبر لاعبيه بقرار رحيله بعد نهاية الموسم، قبل انطلاق المباراة الماضية ضد .


وحسب ما أكدته صحيفة "آس"، فإن الإيطالي ماسيميليانو أليغري، هو المرشح الأبرز لقيادة الميرينغي بداية من الموسم القادم، كما أن مسؤولي النادي ربطوا اتصالاتهم بالبالغ من العمر 53 عاما، لمعرفة مدى استعداده لتدريب رفاق كريم بنزيما، وقد أبدى ترحيبه بالفكرة.


وعاش أليغري "فترة راحة" في آخر موسمين، حيث فضل عدم الاشتغال منذ يونيو 2019، عندما قرر الرحيل عن يوفنتوس، والآن يبدو أنه في الطريق للعودة إلى أجواء المنافسة، وقد يكون ريال مدريد وجهته المقبلة، وهو الذي اعترف في تصريحات سابقة، بأنه سبق وتلقى عرضا لتدريب الملكي في 2018، كما اعترف بأنه يحب إسبانيا وإنجلترا.

وأمام الشائعات المتعلقة برحيل زيدان، فإن "ابن الدار" راؤول غونزاليس، المرشح بدوره لتدريب الفريق، قال في تصريحات إعلامية يومه الأحد: "أنا ابن الدار، وسعيد هنا. لكن ليس هذا هو الوقت المناسب للحديث عن المستقبل"، يشير المدرب الحالي لفريق ريال مدريد "كاستيا"، والمرشح أيضا لتدريب الألماني.


تجدر الإشارة، إلى أن زيدان (48 سنة)، كان قد إلى ريال مدريد في مارس 2019، وقاده للفوز بالدوري الإسباني في مرحلته الثانية كمدرب للفريق، وينتهي عقده الحالي في 30 يونيو 2022.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة