منير الحدادي: "اتصل بي لويس إنريكي بعد السوبر الأوروبي أمام البايرن لكنني رفضت دعوته وقلت له إنني أريد ارتداء قميص المغرب" - El botola - البطولة

منير الحدادي: "اتصل بي لويس إنريكي بعد السوبر الأوروبي أمام البايرن لكنني رفضت دعوته وقلت له إنني أريد ارتداء قميص المغرب"

ج. ف (البطولة)
13 ماي 2021على الساعة18:02

عاد مهاجم ، ، للحديث عن الوضع الذي عاشه في الأشهر الماضية، منذ أن أُتيحت له أول فرصة لتمثيل بدلًا من ، كما استعاد ذكريات "مشاركته الوحيدة" مع "لا روخا" تحت قيادة المدرب، فيسنتي ديل بوسكي.


وقال منير لشبكة "Movistar" الإسبانية: "قبل خوض مباراة السوبر الأوروبي أمام بايرن ميونخ، اتصل بي وقال لي إن هناك إمكانية لاستدعائي، لكنني أجبته بلا وأنني أريد ارتداء قميص المغرب".

وتابع: "لو لم أتمكن من اللعب مع المغرب، لما ذهبت إلى منتخب إسبانيا حتى لو تمت المناداة عليّ. في النهاية، أشعر بأنني مغربي".


وقال عن بدايته مع منتخب "لا روخا" في 2014: "تعرضت للضغط آنذاك وبكيت كثيرًا، ثم تحدثت إلى ديل بوسكي، وهذا ما جعلني ألعب تلك الدقائق".


ثم ختم حديثه عن استفادته من "تعديل القانون" لتمثيل المغرب: "اتصل بي مسؤولون من الجامعة عندما كنت في نادي فالنسيا. تحدثت إليهم وقالوا لي إن لديّ فرصًا للعب مع المنتخب الوطني. لم أعاود التفكير في ذلك".

أخبار ذات صلة