بجانب حظوظه في المنافسة على الليغا.. إشبيلية يأمل مواصلة انتصاراته لتحطيم "رقمه القياسي" في عدد النقاط خلال موسم واحد - البطولة

بجانب حظوظه في المنافسة على الليغا.. إشبيلية يأمل مواصلة انتصاراته لتحطيم "رقمه القياسي" في عدد النقاط خلال موسم واحد

ج. ف (البطولة)
27 أبريل 2021 على الساعة 01:18

يراهن نادي على مواصلة نجاحه وتحطيم أرقامه القياسية في "موسم استثنائي"، خاض فيه جميع المباريات بدون حضور جماهيري كباقي منافسيه، وكما هو الحال أيضًا في مختلف بقاع العالم بسبب "الجائحة".


وتمكن إشبيلية من ضمان مشاركته في الموسم المقبل، إثر انتصاره في الجولة الماضية على (2-1)، وهو الفوز الذي رفع رصيده إلى 70 نقطة، مؤكدًا تواجده بين الفرق الأربعة الأوائل في ختام الموسم.

هذا ولا تزال حظوظ النادي الأندلسي في المنافسة على اللقب قائمةً، إذ يحتل المركز الرابع في الترتيب العام (70ن)، خلف "المتصدر" (73ن)، "الثاني" (71ن) و "الثالث" (71ن) مع مباراة ناقصة.



ويهدف رجال المدرب، ، إلى الفوز في كل مباراة من المواجهات الخمس المتبقية في ""، وانتظار نتائج باقي المنافسين، حيث يحتاج إشبيلية لتعثر "ثلاثي المقدّمة" من أجل الحصول على فرصة الانقضاض على "الصدارة".

كما يطمح لوبيتيجي لبلوغ أرقام قياسية غير مسبوقة في تاريخ النادي الأندلسي، سواءً نافس على الليغا حتى آخر جولة أو تعذّر عليه ذلك، إذ تفصله 6 نقاط عن معادلة رقم المدرب السابق لإشبيلية، ، والذي قاد الفريق لإنهاء موسم 2014-2015 برصيد "76 نقطة"، دون أن يتمكن من التأهل إلى .


ويُعوّل لوبيتيجي على "الثلاثي المغربي" (، و) وبقية اللاعبين لتحقيق الانتصارات فيما تبقى من مشوار ، ودخول تاريخ من أوسع الأبواب في حال تحقيقه 6 نقاط أو أكثر من أصل 15 نقطة متبقية، إذ سيصبح بذلك المدرب الأكثر تحقيقًا للنقاط في موسم واحد من "الليغا" مع النادي الأندلسي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة