الحدادي: "سعيد لأنني حققت حلمي باللعب للمنتخب المغربي.. الآن تنتظرنا 9 نهائيات في الليغا" - El botola - البطولة

الحدادي: "سعيد لأنني حققت حلمي باللعب للمنتخب المغربي.. الآن تنتظرنا 9 نهائيات في الليغا"

ج.م (البطولة)
10 أبريل 2021على الساعة12:10

حل ، ضيفا على برنامج "إشبيلية فقط"، على المحطة الإذاعية الخاصة بناديه ، واستغل الفرصة للحديث عن طموح فريقه خلال المباريات المتبقية في الموسم الجاري، كما عبر عن سعادته بحمل قميص .

وأوضح البالغ من العمر 25 عاما، أن الفكرة التي تسيطر على اللاعبين في إشبيلية، هي الفوز بجميع المباريات المتبقية في "الليغا"، وقال عن ذلك: "إننا نتنافس من أجل أنفسنا، وجمهورنا، ونادينا، حتى نتواجد في أعلى مركز ممكن في الترتيب. علينا أن نفوز بالمباريات التسع المتبقية. من الصعب اللحاق بفرق المقدمة، لكننا سنقاتل حتى النهاية".


وأضاف: "الآن تبقت لنا 9 مباريات كل واحدة ستكون بمثابة نهائي. نعي جيدا كيف هي المنافسة في الليغا، حيث أن كل مباراة تكون معقدة للغاية".

وبالحديث عن حمل قميص "الأسود"، قال منير: "عندما ذهبت في المرة الأولى ورفضوا مشاركتي (الفيفا)، الأمور كانت سيئة في البداية لكنني لم أستسلم. بقيت أحاول، وبفضل الرئيس والجميع، وتمكنت من تحقيق حلمي. كنت محظوظا بالتواجد إلى جانب يوسف النصيري وياسين بونو، لقد ساعداني كثيرا وأشكرهم من هذا المنبر. الذهاب إلى المنتخب الوطني يمنحك الثقة".


تجدر الإشارة، إلى أن منير الحدادي، سجل 5 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين هذا الموسم، في 34 مباراة خاضها لحد الآن بين أساسي واحتياطي، في جميع المسابقات مع إشبيلية.

أخبار ذات صلة