خليلوزيتش عن اللاعبين الجدد كالحدادي وماسينا: "كنت أنتظر منهم أداء أفضل وغابت عنا الشراسة في الثنائيات" - El botola - البطولة

خليلوزيتش عن اللاعبين الجدد كالحدادي وماسينا: "كنت أنتظر منهم أداء أفضل وغابت عنا الشراسة في الثنائيات"

م.ع (البطولة)
26 مارس 2021على الساعة21:40

قال الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، إنه كان ينتظر أداء أفضل من اللاعبين، وفي مقدمتهم الأسماء الجديدة التي عززت تركيبته البشرية و.


وأشار المدرب البوسني خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة ، قائلا: "محبط جدا بأداء اللاعبين، وكنت أنتظر الكثير من بعض الأسماء الجديدة، لكن ظروف المباراة كانت صعبة وينتظرنا عمل كبير لإصلاح بعض الأخطاء مستقبلا".


واستطرد: "غابت عنا السرعة في الأداء وكذلك الشراسة المطلوبة في الثنائيات، إذ خسرنا العديد من الكرات، فضلا عن عدم استغلال المؤهلات الفردية لبعض اللاعبين بشكل جماعي".

وانتهت المباراة بدون أهداف، على أرضية ملعب "الشيخ ولد بيديا" بالعاصمة نواكشوط"، إذ رفع المغرب رصيده لـ11 نقطة في صدارة المجموعة الخامسة (ضمن التأهل مسبقا)، في حين انفردت موريتانيا بالرتبة الثانية بـ6 نقاط، على بعد نقطة وحيدة من صاحب المركز الثالث بوروندي في حين يأتي منتخب أفريقيا الوسطى أخيرا بـ4 نقاط.


يذكر أن الجولة الختامية من لـ"كان الكاميرون 2021"، ستشهد استقبال المغرب لبوروندي يوم الثلاثاء القادم 30 من الشهر الجاري، على أن يحل المنتخب الموريتاني ضيفا على أفريقيا الوسطى، التي تتذيل المجموعة الخامسة بـ4 نقاط.

أخبار ذات صلة