يدٌ حجبت الرؤية عن المتابعين وكرة "مُتخفّية".. هفوات تشوب عملية النقل التلفزي والجانب التنظيمي للقاء موريتانيا والمغرب - El botola - البطولة

من المباراة

يدٌ حجبت الرؤية عن المتابعين وكرة "مُتخفّية".. هفوات تشوب عملية النقل التلفزي والجانب التنظيمي للقاء موريتانيا والمغرب

أ.ر (البطولة)
26 مارس 2021على الساعة20:05

شابت عملية البث التلفزي لمواجهة المنتخبيْن و عيوب وهفوات لاحظها المُشاهدون وجعلوها محط سخرية، في إطار تفاعلهم مع ما ميَّز المقابلة المُقامة على أرضية ملعب "الشيخ ولد بيديا" بالعاصمة نواكشوط، والتي تعرف التعادل بين الطرفيْن إلى غاية نهاية الجولة الأولى.


وظهرت أخطاء للعيان في النقل التلفزي للمباراة، من بينها يدٌ حجبت الرؤية لمجريات المقابلة لبضع ثوانٍ، كما أن جودة البث بدت متوسطة إلى ضعيفة ولا تُساعد على تأمين صورٍ واضحة للمشاهدين.


وتندرج المواجهة الجارية بين الطرفيْن ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن المزمع إجراؤها بالكاميرون السنة القادمة، وتدور وسط حضور جماهيري يُقدّر بـ900 شخص.

وعبَّر الكثيرون عن عدم رضاهم إزاء الظروف التقنية المُحيطة بمتابعة المقابلة، بعد الوقوف على عيوب كثيرة، من بينها عدم وضوح الكرة على أرضية الملعب وظهور أجسام غريبة على الكاميرا.


جدير بالذكر أن "أسود الأطلس" قبضوا على تأشيرة العبور إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا في وقتٍ سابق من اليوم الجمعة، إثر تعادل منتخبيْ و بهدفيْن لمثلهما، ويتصدر المغرب المجموعة بعشر نقاط دون احتساب نتيجة لقائه حالياً أمام موريتانيا.

أخبار ذات صلة