كرة قاتمة اللّون وأرضية ملعب باهتة.. مُشاهدون يصطدمون بصعوبة في رصد مجرَى لعب مباراة موريتانيا والمغرب - El botola - البطولة

من المباراة

كرة قاتمة اللّون وأرضية ملعب باهتة.. مُشاهدون يصطدمون بصعوبة في رصد مجرَى لعب مباراة موريتانيا والمغرب

أيوب رفيق (البطولة)
26 مارس 2021على الساعة19:30

تعرف مباراة المنتخبيْن و الجارية حالياً استعمال كرة قاتمة اللون يجعل من المُتعذَّر على المتابعين رصدها وتمييزها بسهولة، في المقابلة المُقامة على أرضية ملعب "الشيخ ولد بيديا"، لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن إلى المقررة بالكاميرون السنة القادمة.


ووجد العديدون صعوبة في التمييز بين الكرة وأرضية الملعب نظراً لتطابق لونهما تقريباً، وساهم النقل التلفزي الذي عجز عن تأمين بث عالي الجودة في الارتباك الحاصل للمشاهدين لدى مُتابعتهم لأطوار المواجهة.


وتُشير النتيجة إلى غاية الدقيقة الـ24' إلى التعادل بدون أهداف بين الطرفيْن، في لقاء يعرف مشاركة الثنائي المغربي و لأول مرة بقميص "أسود الأطلس"، فضلاً عن حضور اللاعب المحلي كأساسي.


وكان رجال المدرب البوسني الأصل، وحيد خليلوزيتش، قد ضمنوا سلفاً تأهلهم إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، عقب تعادل و بهدفيْن لمثلهما، اليوم الجمعة، برسم الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات.


هذا وتعرف المقابلة حضوراً جماهيريا يُقدّر بـ900 شخص، حسبما أشرَّ عليه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في إطار البروتوكول الصحي المُعتمد لمكافحة فيروس "كورونا" المستجد.

أخبار ذات صلة