سانيا: "حكيمي فاجأني.. لم أكن أنتظر أن يتألق حالياً بهذا الشكل حينما شاهدته في ريال مدريد" - البطولة

سانيا: "حكيمي فاجأني.. لم أكن أنتظر أن يتألق حالياً بهذا الشكل حينما شاهدته في ريال مدريد"

أيوب رفيق (البطولة)
26 مارس 2021 على الساعة 18:10

لم يُخفِ الدولي الفرنسي السابق، باكاري سانيا، اندهاشه من التطور الذي أحرزه المغربي ، ظهير ، من حيث الأداء والمستوى، مؤكداً في الوقت نفسه أن صاحب الـ22 سنة يزخر بمؤهلات بدنية وتقنية عالية تجعله دائم التألق والحيوية على أرضية الملعب.


وقال ظهير سابقاً، في تصريح نقله موقع "جول.كوم": "حكيمي لا يتعب أبداً، إنه يتجّه دوماً إلى الأمام ويصعد للهجوم، هو لاعب سريع للغاية. لقد تفاجأت حينما شاهدته في ريال مدريد، لأنه بالنسبة لي، لم يكن جيداً للغاية".


"كان بإمكان المرء أن يلمس إمكانياته وقتذاك، لكنني لم أكن أنتظر أن يُقدّم عروضا مميزة للغاية مثل التي يبصم عليها حالياً"، يُردف اللاعب الذي علَّق حذاءه بداية سنة 2020 ووضع حداً لمسيرة كروية جاور فيها عدة أندية مثل "الغانرز" و.


وتأتي تصريحات سانيا في خضم التقارير الإعلامية البريطانية التي تربط الدولي المغربي بإمكانية التوقيع في كشوفات الفريق اللندني الصيف المقبل، رغم أن وكيل أعماله، أليخاندرو كامانو، ما فتئ يؤكد بقاء اللاعب واستمراره في كنف "النيراتزوري".


ويَعتبر الكثيرون حكيمي ضمن أبرز الأظهرة على الصعيد العالمي حالياً، وتصل قيمته السوقية إلى 50 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، علماً أن عقده رفقة الإنتر لازال ساري المفعول إلى غاية صيف 2025.

أخبار ذات صلة