حكيمي ولاوتارو وأليكسيس يُحاكون عملية تحضير وشُرب "الشّاي" احتفالاً بالهدف الثاني أمام تورينو - El botola - البطولة

حكيمي وزميلاه لاوتارو وسانشيز يحتفلان بالهدف الثاني لفريقهم

حكيمي ولاوتارو وأليكسيس يُحاكون عملية تحضير وشُرب "الشّاي" احتفالاً بالهدف الثاني أمام تورينو

أيوب رفيق (البطولة)
14 مارس 2021على الساعة17:15

ترك ، ظهير ، بصمته على احتفاليته رفقة زميليْه وبالهدف الثاني في شباك ، حيث نَهَل في صياغته لأسلوب الفرح بهدف الانتصار من الثّقافة الشعبية لبلده الأصل المغرب وعاداته وتقاليده.


وبعد إحراز الأرجنتيني مارتينيز للهدف الثاني في الدقيقة الـ85' من تمريرة لحكيمي عرَّجت على أليكسيس ثم وصلت إليه، جلس الثلاثة القرفصاء وحاكوا عملية تحضير "الشّاي" وشُربه، في مشهد جرى تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وتربط علاقة صداقة متينة حكيمي بلاوتارو مارتينيز وكذلك التشيلي أليكسيس سانشيز، نظراً لتحدثهم باللغة الإسبانية التي تُسهِّل التواصل بينهم، في أول موسم يقضيه المغربي داخل الكرة الإيطالية.


وكان لاوتارو قد تحدث عن مهد علاقته بصاحب الـ22 سنة، والذي كان في ودية و سنة 2019 بطنجة، وهناك انطلق التواصل بين اللاعبيْن قبل أن تتوثَّق رابطتهما لدى انتقال حكيمي إلى الإنتر.


وحقق "النيراتزوري" فوزاً ثميناً وصعباً على تورينو بهدفيْن لهدف، في مباراة شارك فيها حكيمي لمدة 88 دقيقة قبل استبداله بزميله ماتيو دارميان، وأتاح هذا الانتصار لرجال المدرب رفع رصيدهم إلى النقطة الـ65 في الصدارة مُبتعدين عن الوصيف بتسع نقاط، مع توفر الأخير على مقابلة ناقصة.

أخبار ذات صلة