الإنتر يحقق "فوزا صعبا" على تورينو ويُوسِّع الفارق مع ميلان لـ 9 نقاط - El botola - البطولة

الإنتر يحقق "فوزا صعبا" على تورينو ويُوسِّع الفارق مع ميلان لـ 9 نقاط

ج.م (البطولة)
14 مارس 2021على الساعة15:57

نجح في العودة بثلاث نقاط مهمة، من "ملعب تورينو الأولمبي"، بعد تحقيقه "فوزا صعبا" على مضيفه يومه الأحد، بهدفين لهدف واحد ، في إطار مباريات الجولة الـ 27 من .


ووجد "النيراتزوري" صعوبة كبيرة في اختراق دفاع أصحاب الأرض، لينتهي الشوط الأول بتعادل أبيض (0-0)، قبل أن يشهد النصف الثاني من اللقاء تسجيل 3 أهداف.


واستطاع الإنتر افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الـ 62'، من ركلة جزاء سجلها الهداف البلجيكي ، الذي رفع رصيده في ترتيب هدافي "السيري آ" إلى 19 هدفا، خلف المتصدر (20 هدفا) نجم .


ولم يدم تقدم رفاق المغربي طويلا، حيث مرت 8 دقائق فقط قبل أن يدرك تورينو التعادل، بهدف سجله 70'.


وبينما كان فريق "الأفاعي" يجد صعوبة في الوصول لشباك الحارس ، نجح المهاجم الأرجنتيني في إحراز هدف "قاتل" عند الدقيقة الـ 85'، برأسية محكمة مستفيدا من تمريرة التشيلي ، لينتهي اللقاء بفوز رفاق ، ليواصلوا سلسلة انتصاراتهم حيث وصلوا اليوم للفوز الثامن على التوالي.


وشارك حكيمي أساسيا في المباراة، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة الـ 88'، وقد غادر الملعب "غاضبا"، حيث بدت عليه علامات "عدم الرضا" من قرار الطاقم الفني.


ورفع متصدر ترتيب ، رصيده إلى 65 نقطة، وبات يبتعد بفارق 9 نقاط عن مطارده (56 نقطة)، الذي يستقبل مساء اليوم ضيفه (20:45 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة