كونتي يؤكد "نضج" لاعبي الإنتر بعدم حصولهم على أي إنذار أمام أتالانتا ولاعبه دي فري يرّد: "سيدي.. كانت هناك بطاقة صفراء لك!" - El botola - البطولة

كونتي يؤكد "نضج" لاعبي الإنتر بعدم حصولهم على أي إنذار أمام أتالانتا ولاعبه دي فري يرّد: "سيدي.. كانت هناك بطاقة صفراء لك!"

ج. ف (البطولة)
09 مارس 2021على الساعة12:43

بدا مدرب ، ، سعيدًا جدًا بالفوز على (1-0)، في ختام الجولة الـ26 من ، مشيراً إلى أن فريقه أصبح أكثر نضجاً ممّا كان عليه في وقت سابق.


وحافظ الـ"نيراتزوري" على شباكه نظيفة أمام أتالانتا المعروف بنزعته الهجومية، كما لم يحصل لاعبو الفريق على أي بطاقة صفراء، ما دفع كونتي للقول بعد انتهاء المواجهة: "عدم حصولنا على أي إنذار دليل آخر على نضج الفريق. أشكر الحكم أيضًا على سماحه باللعب الرجولي".

وسرعان ما ردّ عليه مدافع الإنتر، ، بعد دقائق من إدلائه بتصريح تلفزيوني عقب الفوز على أتالانتا وتأمين فارق "6 نقاط" عن في صدارة الـ""، حيث قال الهولندي (مبتسمًا): "سيدي، كانت هناك بطاقة صفراء لك!".


يُذكر أن الإنتر يُركّز اهتمامه وجهوده بالكامل على التتويج بالدوري الإيطالي (متقدماً على ميلان ويوفنتوس في الترتيب العام)، وذلك بعد خروجه من مبكراً و في دور نصف النهائي.

أخبار ذات صلة