سلطات "ميلانو" تفرض ثلاثة شروط على حكيمي قبل الانضمام إلى "أسود الأطلس" - البطولة

سلطات "ميلانو" تفرض ثلاثة شروط على حكيمي قبل الانضمام إلى "أسود الأطلس"

ف.ع (البطولة)
22 مارس 2021 على الساعة 21:10

حصل لاعبو الإيطالي على الضوء الأخضر، للانضمام إلى منتخباتهم الوطنية، خلال فترة التوقف الحالية، لخوض مشوار التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.


وجاءت نتيجة المسحة التي خضع لها جميع عناصر "الآفاعي"، للكشف عن فيروس كورونا، اليوم الإثنين، سلبية، مما سيمنحهم فرصة للدفاع عن ألوان المنتخبات الوطنية.


ووفقا للأزمة الصحية الأخيرة التي ضربت "النيراتزوري"، ومدينة التسوق العالمية في العموم، لم يكن مضموناً خوض نجوم متصدر ترتيب الدوري الإيطالي فترة التوقف الدولية؛ بسبب الاشتباه في الحالات الإيجابية التي ظهرت في مقر تدريبات "أنجلو موراتي" والمتمثلة في الرباعي: "ستيفان دي فراي" و"ماتياس فيسينو" و"أليساندرو دامبروزيو" و"سمير هاندانوفيتش".


وتسببت تلك الإصابات المتعاقبة، في منع سلطات مدينة ميلانو، لأي لاعب بالفريق من السفر، للانضمام لمنتخب بلاده، على الأقل حتى تأكد سلامتهم من الإصابة بالفيروس التاجي.


وبعد إجراء فحوصات طبية على كل اللاعبين الدوليين، سمحت السلطات الصحية الإيطالية لمن جاءت نتيجته سلبية، بالسفر للانضمام إلى المنتخب الوطني، ولكن وفق ثلاثة شروط وهي: "السفر بوسيلة نقل خاصة، واحترام الحجر المنزلي حتى يوم 31 مارس الجاري، والإبلاغ عن مكان إقامة واضح لا تتم مغادرته سوى للتدرب فقط".



أخبار ذات صلة