بعد خوض "الأسود" تدريباته بكرات "أديداس".. الجامعة تستخدم "بوما" في "برومو" مباراة المغرب وموريتانيا - El botola - البطولة

بعد خوض "الأسود" تدريباته بكرات "أديداس".. الجامعة تستخدم "بوما" في "برومو" مباراة المغرب وموريتانيا

عماد وهبي (البطولة)
26 مارس 2021على الساعة17:08

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خوض جميع الحصص التدريبية ، تحضيرا لمواجهة يومه الجمعة (20:00 غرينيتش+1)، بكرات خاصة بـ"أديداس"، وهي شركة مخالفة لتلك التي يربطها عقد بالجهاز الوصي على اللعبة في المغرب.

وكانت الجامعة يربطها عقد مع "أديداس"، انتهى في يونيو 2019، ليتقرر بعدها توقيع عقد مع "بوما"، إلا أن رفاق النجم ، تدربوا في الأيام الماضية بكرات من صنع "أديداس"، وتحديدا تلك التي تم تخصيصها لمباريات "خروج المغلوب" في 2018.


وحاولت الجامعة "تدارك الموقف" في الصورة الخاصة بـ"برومو" المباراة ليومه الجمعة، من خلال وضع صورة مركبة، تضم الثلاثي ياسين بونو وأشرف حكيمي ويوسف النصيري، وفيها تم وضع كرة من صنع "بوما".

تجدر الإشارة، إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد أعلنت في شتنبر 2019، أنها تعاقدت بشكل رسمي مع الشركة الألمانية "بوما"، بموجب عقد يمتد لغاية 2023، كانت بنود العقد تتضمن أن تزود (بوما) جميع المنتخبات الوطنية بالمعدات والألبسة الرياضية، علما أن القيمة المالية تضاعفت مقارنة بالعقد الذي كان يربط الجامعة بالشركة السابقة (أديداس).


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة