حارسا المنتخب الجزائري "يسخران" من حكم مباراة زامبيا: "الحكم سجل 3 أهداف والأبطال 3 أهداف.. ماما أفريقيا" - El botola - البطولة

حارسا المنتخب الجزائري "يسخران" من حكم مباراة زامبيا: "الحكم سجل 3 أهداف والأبطال 3 أهداف.. ماما أفريقيا"

عماد وهبي (البطولة)
26 مارس 2021على الساعة15:35

سخر لاعبو ، من الحكم الذي أدار مباراتهم يوم أمس، أمام التي انتهت بالتعادل (3-3)، برسم الجولة الخامسة (ما قبل الأخيرة) من "".


واحتج لاعبو بطل أفريقيا على الحكم، مشيرين إلى أنه اتخذ قرارات "ضد" منتخبهم، وكانت تخدم مصلحة الزامبيين، علما أن الجزائر سبق لها وأن حجزت مكانا في "كان 2021".

ونشر الحارس الأول للمنتخب، ، عبر خاصية "ستوري" على حسابه الرسمي في "إنستغرام"، صورة لأحد حكام المباراة وهو ينحني أرضا، لمساعدة لاعب منتخب زامبيا على تعديل "رباطات" حذائه.


ولجأ الحارس البديل، ، هو الآخر لخاصة "ستوري"، حيث نشر صورة كتب فيها: "الحكم 3-3 الأبطال"، في إشارة إلى أن منتخب بلاده واجه الحكام وليس المنتخب الزامبي، كما كتب أيضا: "ماما أفريكا.. 24 مباراة متتالية دون هزيمة".

تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب الجزائري يتصدر المجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن (8 نقاط)، علما أن كلاهما ضمنا التأهل لـ"كان الكاميرون"، حيث يحتل المركز الثالث (4 نقاط)، وتأتي زامبيا أخيرة بـ 4 نقاط أيضا.

أخبار ذات صلة

معلومة غير متوفرة حالياً