الحدادي يُسجّل أول أهدافه بقميص "الأسود" ويُهديهم التقدم على بوروندي في الشوط الأول - El botola - البطولة

منير الحدادي

الحدادي يُسجّل أول أهدافه بقميص "الأسود" ويُهديهم التقدم على بوروندي في الشوط الأول

أيوب رفيق (البطولة)
30 مارس 2021على الساعة19:58

سجَّل ، مهاجم ، باكورة أهدافه رفقة ، في المباراة التي تجمعه بنظيره البوروندي، حالياً، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن إلى المقررة بالكاميرون السنة القادمة.


وهزَّ نجم برشلونة سابقاً هدفه الأول بقميص "أسود الأطلس"، مع حلول الدقيقة الـ45' من زمن الجولة الأولى، مُستفيداً من تمريرة حاسمة لزميله عادل تاعرابت، ليُهدي بذلك الحدادي التقدم لكتيبة المدرب البوسني الأصل، وحيد خليلوزيتش، أمام المنتخب البوروندي.


وسيطر رِفاق الحارس منير المحمدي على معظم مجريات الشوط الأول، وسنحت لهم فرص هجومية عديدة، تظل أبرزها تسديدة الظهير الأيمن أشرف حكيمي التي ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى المنتخب البوروندي، إضافة إلى تصويبة المهاجم يوسف النصيري التي علت المرمى.


وتُعد المواجهة بين المغرب وبوروندي بمثابة "تحصيل حاصل"، بفعل ضمان الأول تأهله إلى المحفل القاري القادم، وتبخر آمال الثاني في العبور إلى "الكان"، بعد حجز المنتخب الموريتاني تأشيرة المرور للمسابقة ومرافقة "الأسود" إلى نسخة الكاميرون.


واعتمد المدرب خليلوزيتش في الشوط الأول من المباراة على بعض الأسماء التي لم تشارك في المواجهة الماضية أمام المنتخب الموريتاني، من قبيل الحارس المحمدي والمدافع نايف أكرد ومتوسط الميدان عادل تاعرابت.

أخبار ذات صلة