بمشاركة بونو والنصيري كـ"أساسيين".. إشبيلية يقلب تأخره أمام مضيفه سلتا فيغو لانتصار بـ(3-4) وينعش حظوظه في المنافسة على لقب "الليغا" - El botola - البطولة

من مباراة إشبيلية ومضيفه سيلتا فيغو

بمشاركة بونو والنصيري كـ"أساسيين".. إشبيلية يقلب تأخره أمام مضيفه سلتا فيغو لانتصار بـ(3-4) وينعش حظوظه في المنافسة على لقب "الليغا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
12 أبريل 2021على الساعة20:56

قلب تأخره أمام مضيفه لانتصار بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب "بالايدوس"، لحساب الجولة الـ30 من .


وعرفت المباراة مشاركة كل من حارس مرمى إشبيلية الذي لعب مباراته الـ150 في "الليغا"، ومواطنه ، مهاجم الفريق، بشكل أساسي، في وقت ظل فيه على مقاعد البدلاء.


وعرف الشوط الأول من المواجهة تسجيل خمسة أهداف، ثلاث منها لصالح سيلتا فيغو عبر كل من ياغو أسباس (ثنائية) وبرايس مينديز، واثنان لإشبيلية عن طريق جيوليس كوندي وفرناندو ريجس.


وفي شوط المباراة الثاني، أعاد الكرواتي إيفان راكيتيش التعادل لنتيجة المباراة بتوقيعه على الهدف الثالث في الدقيقة الـ60، قبل أن يحرز الأرجنتيني بابو غوميز على هدف الانتصار لإشبيلة في الدقيقة الـ76.


وبهذه النتيجة، واصل الفريق الأندلسي تمركزه في الرتبة الرابعة من الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة بفارق ست نقاط عن المتصدر أتليتكو مدريد، بينما تجمدت حصيلة سيلتا فيغو في النقطة الـ37 بالمرتبة العاشرة.

أخبار ذات صلة