وكيل حكيمي عن اهتمام بايرن ميونيخ: "لا أعرف من أين تأتي هذه الشائعات.. لكن من سيرفض اللعب في بايرن؟" - El botola - البطولة

أشرف حكيمي

وكيل حكيمي عن اهتمام بايرن ميونيخ: "لا أعرف من أين تأتي هذه الشائعات.. لكن من سيرفض اللعب في بايرن؟"

جمال ملكي (البطولة)
08 ماي 2021على الساعة00:15

وصف "أليخاندرو كامانو"، وكيل ، الأنباء التي ربطت إسم المغربي بالانتقال إلى صفوف الألماني بـ"الشائعات"، مؤكدا أنه لا يعرف مصدرها، في إشارة إلى أن "الظهير السريع" لم يتوصل حاليا بأي عرض من أي فريق.


وأدلى "كامانو" بتصريحات لموقع "Goal"، للحديث عن الأنباء التي تناولتها الصحف في الآونة الأخيرة، وقال: "لا أعرف من أين تأتي هذه الشائعات. لكن لن أتفاجأ إذا كان بايرن مهتما بأشرف. لم يتصل بي أي أحد من بايرن ميونيخ".

ثم ترك الغموض قائما بشأن مستقبل حكيمي، عندما قال: "أشرف جد سعيد في ، ولا يفكر في أي شيء آخر... لكن من سيرفض اللعب في بايرن ميونيخ؟".


وكانت قناة "سبورت1" الألمانية، قد أكدت أن كان مهتما بـ في الصيف الماضي، إلا أنه "انسحب" من الصفقة، بعد أن طالب بمبلغ 45 مليون يورو للتخلي عنه، وهو رقم اعتبره "البافاري "مرتفعًا للغاية"، علما أن متصدر الدوري الألماني أنفق 42,5 مليون يورو للتعاقد مع "" المدافع الأوسط لنادي .

تجدر الإشارة، إلى أن أشرف حكيمي، يرتبط بعقد مع الإنتر يمتد لغاية صيف 2025، وقد سجل هذا الموسم 7 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة في .

أخبار ذات صلة