في عمر الـ22 سنة.. حكيمي يصل للقبه السادس في مسيرة مثل فيها ريال مدريد ودورتموند والإنتر - البطولة

في عمر الـ22 سنة.. حكيمي يصل للقبه السادس في مسيرة مثل فيها ريال مدريد ودورتموند والإنتر

إسماعيل نعمان (البطولة)
02 ماي 2021 على الساعة 18:00

أضاف المغربي ، لاعب ، لقبا جديدا لـ"سجل إنجازاته" عقب تتويجه رفقة فريقه اليوم الأحد، بلقب ، مستغلا تعادل مطارده المباشر أتالانتا أمام مضيفه ساسولو بهدف لمثله.


وفي عمر لا يتجاوز 22 سنة، تمكن "الأسد المغربي" من بلوغ لقبه السادس في مسيرته كـ"لاعب"، رفقة كل من ، وإنتر الإيطالي.


وحقق أشرف حكيمي الذي ترعرع في مدرسة ريال مدريد "لا كاستيا"، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول، (حقق) أربعة ألقاب رفقة "الميرينغي" تتمثل في كأس السوبر الإسباني، كأس السوبر الأوروبي، دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

ووجه حكيمي بوصلته بعد ذلك صوب الدوري الألماني في رحلة قادته للتوقيع على سبيل الإعارة لدورتموند، قبل أن يتحصل خلال السنتين اللتين قضاهما رفقة "أسود الفيستيفاليا" على لقب السوبر الألماني.

وفي الميركاتو الصيفي الماضي، وقع الظهير الأيمن لـ"الأسود" عقدا ينتقل بموجبه صوب الإنتر الإيطالي لخمس سنوات قادمة، وبقيمة مالية تناهز الـ50 مليون يورو.

وأبان اللاعب البالغ من العمر 22 سنة، عن علو كعبه فوق الأراضي الإيطالية، بتألقه رفقة كتيبة المدرب أنتونيو كونتي، قبل أن يثمنوا مجهوداتهم بالتتويج بلقب "السكوديتو" بعد غياب دام 11 سنة.


وعلى الجانب الشخصي، سبق لحكيمي أن توج بجائزة أفصل لاعب شاب في القارة الأفريقية، متفوقا على النيجيري صامويل تشوكويزي لاعب فياريال الإسباني، ومواطنه فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي.

أخبار ذات صلة