ريال مدريد ينتصر على أوساسونا بثنائية ويُبقي على حظوظه في المنافسة على "الليغا" - El botola - البطولة

مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني (الليغا)

ريال مدريد ينتصر على أوساسونا بثنائية ويُبقي على حظوظه في المنافسة على "الليغا"

ج. ف (البطولة)
01 ماي 2021على الساعة20:49

أنهى معاناته أمام ضيفه ، بعدما خرج منتصرًا بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت الليلة على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو، لحساب الجولة الـ34 من (الليغا).

ودخل المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، هذه المواجهة بإجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية، أبرزها إراحة ثنائي خط الوسط، توني كروس ولوكا مودريتش، ما أثّر نوعًا ما على أداء وإيقاع النادي الملكي.


وحاول ريال مدريد في أكثر من مناسبة بلوغ مرمى الضيوف، لكنه لم ينجح في ترجمة إحدى محاولاته إلى هدفٍ يفتتح به النتيجة، لينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل السلبي، وتضاعف الثقة لدى لاعبي أوساسونا.

واستمرت معاناة الـ"ميرنغي" في دقائق الشوط الثاني، مع جرأة واندفاع لاعبي أوساسونا في بعض اللحظات، لكن النتيجة ظلت على ما هي عليه، حتى تمكن المدافع، إيدير ميليتاو، من تسجيل هدف السبق (1-0) من رأسية قوية في الدقيقة الـ76.


ولم يمر على ذلك سوى ثلاث دقائق، حتى تمكن ريال مدريد من هزّ شباك منافسه مجددًا من هجمة قادها كريم بنزيما، قبل أن يضع تمريرة في قدم كاسيميرو مباشرةً، والذي لم يجد أي متاعب في إرسال الكرة إلى الشباك.


وحسم الـ"ميرنغي" المباراة لصالحه (2-0)، ليرفع رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني من ترتيب "الليغا"، خلف "المتصدر" (76ن)، بينما يحتل غريمه المركز الثالث (71ن)، قبل مباراته غدًا أمام مضيفه .

أخبار ذات صلة