أوبلاك وبونو وكورتوا في صراع ثلاثي على "زامورا".. من سيستقبل "أقل معدّل" للأهداف ويُتوج بجائزة أفضل حارس مرمى في الليغا؟ - البطولة

أوبلاك وبونو وكورتوا في صراع ثلاثي على "زامورا".. من سيستقبل "أقل معدّل" للأهداف ويُتوج بجائزة أفضل حارس مرمى في الليغا؟

ج. ف (البطولة)
30 أبريل 2021 على الساعة 20:31

دخلت المنافسة على لقب مراحلها الأخيرة، مع تبقي "5 مباريات" لكل فريق من الفرق الأربعة الأوائل قبل ختام الموسم، حيث يسعى كل من (73ن)، ريال مدريد (71ن)، برشلونة (71ن) وإشبيلية (70ن) للتتويج بـ"الليغا".


كما تدخل المنافسة على "الجوائز الفردية" في إسبانيا، وتحديدًا جائزة "زامورا" لأفضل حارس مرمى بالليغا، "المنعطف الأخير"، حيث ينحصر الصراع عليها بين 3 حراس، وهم: ()،() و ().

ويتصدر السلوفيني أوبلاك ترتيب حراس المرمى المرشحين لنيل "الجائزة" هذا الموسم، إذ تلقت شباكه 22 هدفًا في 33 مباراة، بمعدل 0.67 هدف في المباراة الواحدة، ويليه المغربي ياسين بونو، الذي استقبلت شباكه 21 هدفًا في 29 مباراة، بمعدل 0.72، ثم يأتي البلجيكي في المركز الثالث بمعدل 0.73 (24 هدفًا في 33 مباراة).


يُذكر أن بونو اضطر للغياب عن 4 مباريات خاضها فريقه في هذا الموسم، لكنه تخطى عتبة "28 مباراة" التي تخوّل له دخول السباق النهائي للفوز بجائزة "زامورا" لأفضل حارس مرمى بالليغا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة