بايرن ميونيخ لم يقدم أي عرض لضم حكيمي.. النادي كان مهتما بالنجم المغربي في 2020 و"انسحب" من الصفقة بسبب ثمنه المرتفع - البطولة

بايرن ميونيخ لم يقدم أي عرض لضم حكيمي.. النادي كان مهتما بالنجم المغربي في 2020 و"انسحب" من الصفقة بسبب ثمنه المرتفع

جمال ملكي (البطولة)
06 ماي 2021 على الساعة 18:17

ارتبط اسم النجم المغربي ، مع بداية الأسبوع الجاري، بنادي الألماني، حيث أشارت التقارير إلى أن الفائز بـ"السداسية" الموسم الماضي، مهتم بالتعاقد مع الظهير الأيمن لنادي .


وأكدت قناة "سبورت1" الألمانية، أن متصدر الـ"" لم يتقدم لحد الآن بأي عرض لضم ، وأن الفريق كان مهتما بالنجم المغربي الصيف الماضي، لكنه "كان باهظ الثمن في 2020"، الشيء الذي دفع الفريق للانسحاب من الصفقة.


"لا يوجد حتى الآن أي عرض من بايرن ميونيخ... ليس لدى حكيمي أي شرط جزائي في العقد الممتد لغاية 2025"، تضيف القناة الألمانية.

وأوضح المصدر، أن التعاقد مع البالغ من العمر 22 عاما، سيكلف الفريق الألماني أزيد من 45 مليون يورو، وهو رقم كبير لا يمكن لبايرن أن ينفقه في الظروف الحالية التي فرضها فيروس "كورونا"، وأن النادي يبحث عن المواهب التي قد يتعاقد معها "مجانا".


ودائما حسب "سبورت1"، فإن يريد تقوية الجهة اليمنى، حيث أن التعاقد مع ظهير أيمن يعتبر مطلبا أساسيا للمدرب "جولين ناغيلسمان"، خاصة وأن الفريق يرغب في التخلي عن الفرنسي "بونا سار"، الذي جاء إلى ميونيخ الصيف الماضي، قادما من .


تجدر الإشارة، إلى أن أشرف حكيمي يقدم أحد أفضل مواسمه، بعد أن سجل 7 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة في الدوري الإيطالي لحد الآن، كما تُوج الأسبوع الماضي بلقب الـ"سكوديتو".


أخبار ذات صلة