حكيمي ردا على ما قاله كونتي بشأن ركلات الجزاء: "المدرب كان يَمزَح.. إذا كان عليَّ تنفيذُها فأنا مستعد لأفعل ذلك" - El botola - البطولة

حكيمي ردا على ما قاله كونتي بشأن ركلات الجزاء: "المدرب كان يَمزَح.. إذا كان عليَّ تنفيذُها فأنا مستعد لأفعل ذلك"

جمال ملكي (البطولة)
03 ماي 2021على الساعة14:37

قام النجم ، بتوضيح التصريحات السابقة لمدربه ، الذي قال إنه سيمنع نجمه المغربي من تسديد ركلات الجزاء، لأنه "سيء" في هذا الجانب.


وكان قبل أسبوع، قد تألق في المباراة التي حسمها لصالحه أمام (0-1)، حيث قدم "أسيست"، كما كان قريبا من هز الشباك من ضربة حرة مباشرة، إلا أن كرته ارتطمت بالقائم.

وأشاد كونتي بأشرف عقب تلك المواجهة، قبل أن يضيف مازحا: "إنه يُسدّد الكرات الثابتة بشكل جيد من مسافات بعيدة، لكن المهم هو ألا يسدد ركلات الجزاء. لن يُنفذها على الإطلاق... فهو أسوأ منّي في ذلك عندما كنت لاعبًا".


وفي تعليقه على هذه التصريحات، قال حكيمي في برنامج "إل تشيرينغيتو" الإسباني: "إنها مجرد مزحة من المدرب، أحيانا نتدرب على ضربات الجزاء. لكن إذا كانت هناك ركلة جزاء (في المباراة) وكان عليَّ تنفيذها فإنني مستعد لأفعل ذلك".

تجدر الإشارة، إلى أن أشرف حكيمي (22 سنة)، استطاع لحد الآن تسجيل 7 أهداف في وتقديم 6 تمريرات حاسمة، وقد نجح رفقة في التتويج بلقب "" في أول موسم له لقميص الـ"نيراتزوري".


أخبار ذات صلة