التونسي طارق ذياب: "حكيمي من أفضل انتدابات الإنتر ومن أهم 4 لاعبين في الفريق" - البطولة

التونسي طارق ذياب: "حكيمي من أفضل انتدابات الإنتر ومن أهم 4 لاعبين في الفريق"

أ.ر (البطولة)
02 ماي 2021 على الساعة 23:25

كَالَ نجم كرة القدم التونسية السابق، طارق ذياب، المديح والثّناء إلى المغربي ، لاعب ، مُعتبراً إياه من أهم اللاعبين داخل "النيراتزوري"، المتوج حديثاً بلقب ، في أول موسم لصاحب الـ22 سنة مع الإنتر.


وقال ذياب ضمن حديثه على قناة "بي إن سبورتس": "أشرف يُقدّم موسما استثنائياً، هو من أفضل الانتدابات التي أبرمها الإنتر في الميركاتو الصيفي الماضي، لقد استفاد منه الفريق كثيراً، يتصرف كأنه رأس حربة أو صانع ألعاب ويسجّل العديد من الأهداف".


وتابع: "مروره من بوروسيا دورتموند منحه ثقة كبيرة وصار يؤدي بثقة عالية مع الإنتر، هو لاعب تأقلم بسرعة مع الفريق ويُعتبر من أهم أربعة لاعبين في المجموعة إلى جانب روميلو لوكاكو ونيكولو باريلا ثم كريستيان إيريكسن، كما أنه من أفضل اللاعبين داخل أوروبا في الجهة اليمنى".

وساهم الدولي المغربي في تحقيق كتيبة المدرب أنطونيو كونتي للقب "السيري آ"، حيث أحرز سبعة أهداف في المسابقة، فضلاً عن ست تمريرات حاسمة قدَّمها لزملائه، مما يضعه في مصاف الركائز الأساسية التي يستند إليها الفريق الإيطالي.


وتصل القيمة التسويقية لحكيمي في بورصة اللاعبين إلى 50 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، ويُعده الكثيرون من أفضل الأظهرة على الصعيد العالمي في الموسم الكروي الحالي.

أخبار ذات صلة