كونتي عن حكيمي بعد تصويبه لركلة حرة في القائم: "يجب أن يموت الجميع قبل أن يُسدد ركلة جزاء.. إنه أسوأ منّي في ذلك عندما كنت لاعبًا" - البطولة

كونتي عن حكيمي بعد تصويبه لركلة حرة في القائم: "يجب أن يموت الجميع قبل أن يُسدد ركلة جزاء.. إنه أسوأ منّي في ذلك عندما كنت لاعبًا"

ج. ف (البطولة)
25 أبريل 2021 على الساعة 18:42

أثنى مدرب ، ، على لاعبيه بعد الفوز على بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت منتصف اليوم على أرضية ملعب جيوسيبي مياتزا، لحساب الجولة الـ33 من (سيري آ).


وامتدح كونتي بالخصوص لاعبه ، ، صاحب تمريرة الهدف الوحيد في المباراة، والذي كان العنصر الأخطر في تشكيلة الإنتر من الناحية الهجومية، عبر توغلاته في الجهة اليمنى ومساندته الدائمة لزملائه.

وحاول حكيمي في أكثر من مناسبة هزّ شباك هيلاس فيرونا، في ظل الرقابة اللصيقة المفروضة على زميليه، و، حيث كان قريبًا من ذلك عبر ركلة حرة مباشرة صوّبها بطريقة رائعة نحو المرمى، وارتطمت بالقائم في الدقيقة الـ69.

وأشاد كونتي بلاعبه المغربي بعد انتهاء المواجهة، حيث قال لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "حكيمي لديه مجال كبير للتطور والنمو كلاعب وكشخص".

وأضاف: "إنه يُسدّد الكرات الثابتة بشكل جيد من مسافات بعيدة، لكن المهم هو ألا يسدد ركلات الجزاء. لن يُنفذها على الإطلاق".

وختم حديثه عن المغربي مازحًا: "يجب أن يموت الجميع قبل أن يسدد ركلة جزاء، فهو أسوأ منّي في ذلك عندما كنت لاعبًا".

أخبار ذات صلة