رئيس اليويفا بعد انسحاب الأندية من دوري السوبر الأوروبي: “علينا التكاتف وإعادة اللعبة إلى ما كانت عليه” - El botola - البطولة

رئيس اليويفا بعد انسحاب الأندية من دوري السوبر الأوروبي: “علينا التكاتف وإعادة اللعبة إلى ما كانت عليه”

ف.ع (البطولة)
21 أبريل 2021على الساعة14:35

رحّب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ألكسندر تشيفرين"، بخبر انسحاب المزيد من الأندية من مشروع دوري السوبر الأوروبي، مشيرًا إلى أن الوقت لم يتأخر أبدًا من أجل إصلاح الأخطاء.


واتخذت كافة الأندية الإنجليزية قرار الانسحاب، ليلة أمس الثلاثاء، ثم لحق بهم اليوم ثلاثة فرق جديدة هم "أتلتيكو مدريد الإسباني وميلان والإنتر الإيطاليين".


وصرح تشيفرين في هذا الشأن قائلاً: "كان من الجيد الاستجابة السريعة لمناشدات الجماهير والغالبية، ولكن المهم الآن هو إعادة التكاتف والوحدة، التي كانت تنعم بها اللعبة قبل كل هذا".


ثم أضاف: "قلت أمس إن الاعتراف بالخطأ، أمر مثير للإعجاب، وأن هذه الأندية ارتكبت خطأ فادحاً، لكنهم الآن عادوا إلى الطريق الصحيح، وأعلم أن لديهم الكثير ليقدموه، ليس فقط لمسابقتنا، ولكن لكل كرة القدم الأوروبية".


وفي المقابل، أصرت باقي الأندية المؤسسة، الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، حتى وقت كتابة هذه السطور، على الاستمرار في المسابقة، ولكن يبدو أن قرار انسحابها بات مسألة وقت لا أكثر ولا أقل.


يذكر أن إدارة دوري السوبر الأوروبي، كانت قد أصدرت بيانًا صحفيًا، فجر يومه الأربعاء، أعلنت فيه مضي المسابقة قُدمًا، على الرغم من كل تلك الانسحابات، والهجوم الذي تتعرض له من كافة الجهات، التي لها علاقة بكرة القدم.

أخبار ذات صلة