حكيمي: "كونتي أخبرني بأنه كان قريبا من تدريب ريال مدريد" - البطولة

حكيمي: "كونتي أخبرني بأنه كان قريبا من تدريب ريال مدريد"

م.ذ (البطولة)
05 ماي 2021 على الساعة 13:40

كشف ، ظهير ، أن مدربه الحالي كان قريباً من الإشراف على في السابق، مؤكداً في الوقت نفسه أن مديره الفني طوَّره كثيراً على الصعيد الدفاعي، في أول موسم يخوضه رفقة "النيراتزوري".


وقال الدولي المغربي في حديثٍ لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "كونتي ساعدني على التطور دفاعيا، إنني ممتن لذلك بالفعل، إنه مدرب يشتغل كثيراً على الجوانب التكتيكية. أخبرني بأنه كان قريباً من تدريب ريال مدريد في السابق، لكن بعد ذلك باءت المفاوضات بالفشل".


وأعرب المتحدث نفسه عن سروره بالمساهمة في إحراز الإنتر للقب "السكوديتو" بعد حوالي عقٍد من الغياب عن منصات التتويج في الدوري المحلي، مُشيراً إلى أن النادي الإيطالي يمتلك مشروعاً واعداً تمثّلت أولى ثماره في حيازة هذه المسابقة.


وسجَّل حكيمي في الموسم الراهن سبعة أهداف كاملة، فضلاً عن سبع تمريرات حاسمة، فارضاً نفسه كأحد أبرز الصفقات التي أبرمها النادي الإيطالي في الميركاتو الصيفي الماضي.


ودارت أحاديث في الساعات القليلة الأخيرة عن دخول اللاعب ضمن دائرة اهتمام ، وأشار وكيله أليخاندرو كامانو إلى أن هذه الرغبة في انتداب حكيمي طبيعية، ذلك أنه أبرز وأفضل لاعب في مركزه على المستوى العالمي حالياً.

أخبار ذات صلة