حدث "غريب" في مصر قد يستدعي "قسمة اللقب على نصفين".. شبان الزمالك والأهلي يحتفلان معًا بعد مباراتهما بإحراز الدوري! - البطولة

حدث "غريب" في مصر قد يستدعي "قسمة اللقب على نصفين".. شبان الزمالك والأهلي يحتفلان معًا بعد مباراتهما بإحراز الدوري!

ج. ف (البطولة)
11 أبريل 2021 على الساعة 16:13

شهد "دوري الجمهوية" (لمواليد 1999) حدثًا غريبًا، بعد هزيمة أمام نظرائهم من بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، لحساب الجولة الأخيرة من المسابقة.


وانطلقت احتفالات الزمالك (مواليد 1999) باللقب رغم خسارته على أرضية الملعب، وذلك مباشرةً عقب صافرة النهاية، كما احتفل أيضًا لاعبو الأهلي بتحقيق الانتصار، والتتويج بلقب الدوري -على حد اعتقادهم- بعد إعلان الحكم عن انتهاء المواجهة.

وأنهى شبان الزمالك منافسات "دوري الجمهورية" في المركز الأول برصيد 15 نقطة، وبفارق هدفين عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، وذلك وفق ما أعلن النادي الأبيض في بيان رسمي.

ولكن سرعان ما ردّ الأهلي على احتفال غريمه التقليدي، مؤكدًا أن شبانه هم الأبطال الحقيقيون للمسابقة بـ"فارق المواجهات المباشرة"، وليس بفارق الأهداف الذي يصبّ في مصلحة نادي "الفارس الأبيض".

يُشار إلى أن لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم تنص على تحديد "البطل" من خلال "فارق الأهداف" عند تساوي فريقين في عدد النقاط، في انتظار صدور "قرار حاسم" من طرف لجنة المسابقات التابعة له حول هذا الموضوع.

أخبار ذات صلة