الزمالك يسحق تونغيث برباعية في شوط واحد ويُغادر دوري الأبطال بعد تعادل الترجي ومولودية الجزائر (1-1) - البطولة

الزمالك يسحق تونغيث برباعية في شوط واحد ويُغادر دوري الأبطال بعد تعادل الترجي ومولودية الجزائر (1-1)

ج. ف (البطولة)
10 أبريل 2021 على الساعة 17:56

ودّع نادي رغم انتصاره على (4-1)، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب القاهرة الدولي، لحساب الجولة السادسة (الأخيرة) من دور المجموعات.


وشهدت المواجهة مشاركة اللاعب ، ، كأساسي في تشكيلة "الفارس الأبيض"، في حين جلس مواطنه، ، على مقاعد البدلاء في انتظار تغير قناعة مدربه، باتريس كارتيرون.


ونجح "وصيف بطل أفريقيا" في هزّ شباك خصمه مبكرًا، عن طريق المدافع، محمود الونش، في الدقيقة الـ16، قبل أن يُضيف زميله، مروان حمدي، الهدفين الثاني والثالث للزمالك في الدقيقتين الـ25 والـ38.


وعاد المدافع الدولي المصري، محمود الونش، لزيارة شباك الفريق السنغالي، محرزًا ثاني أهدافه في المباراة والرابع للزمالك في الدقيقة الـ41، لينتهي الشوط الأول بتفوق كاسح لأصحاب الأرض برباعية نظيفة.


ولم يتأخر هدف تقليص الفارق لتونغيث كثيراً مع انطلاق الشوط الثاني، حيث نجح اللاعب، بابا عثمان ساكو، في هزّ شباك الزمالك في الدقيقة الـ48، وهو الهدف الوحيد في النصف الثاني من المواجهة التي انتهت بفوز الزمالك (4-1).


وبنتائج اليوم، صعد مولودية الجزائر إلى ربع نهائي العصبة الأفريقية كثاني المجموعة الرابعة (9ن)، خلف الترجي التونسي "المتصدر" (11ن)، في حين ودّع الزمالك المسابقة بحلوله ثالثًا (8ن) وتونغيث رابعًا (4ن).

أخبار ذات صلة