الترجي ومولودية الجزائر يتعادلان (1-1) في تونس ويعبران معًا إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا - البطولة

الترجي ومولودية الجزائر يتعادلان (1-1) في تونس ويعبران معًا إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ج. ف (البطولة)
10 أبريل 2021 على الساعة 17:53

فرّط في تقدّمه على ضيفه ، ليتعادلا في النهاية (1-1)، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "حمادي العقربي" (رادس سابقًا)، لحساب الجولة السادسة (الأخيرة) من دور المجموعات لـ.

وحظي الترجي بالأفضلية في الدقائق الأولى من المواجهة، قبل أن يتمكن المهاجم، نسيم بن خليفة، من إحراز هدف السبق لصالحه في الدقيقة الـ31، بينما لم يقوَ مولودية الجزائر على الوصول إلى مرمى منافسه، في غياب أي محاولات تُهدّد راحة حارس مرماه.


وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء "باب سويقة" بهدف نظيف، ثم حاول مولودية الجزائر تدارك الموقف مع انطلاق الشوط الثاني، حيث ضغط على دفاع الترجي محاولاً استغلال إحدى الفرص لتعديل النتيجة.


وحاول الضيوف في أكثر من مناسبة هزّ شباك الترجي الذي ظل متراجعًا طوال دقائق الشوط الثاني، وبالفعل نجح الفريق الجزائري في تعديل الكفة بهدفٍ سجله اللاعب، عبد النور بلخير، في الدقيقة الـ68.


وانخفض إيقاع المباراة بشكل واضح في ربع ساعة المتبقية من الوقت الأصلي، مع إصرار الفريقين على اللعب بتحفظ كبير لمحاولة تأمين النتيجة، وهذا ما تأتى لهما بإطلاق صافرة النهاية بالتعادل الإيجابي (1-1).


وبنتائج اليوم، صعد إلى ربع نهائي العصبة الأفريقية كثاني المجموعة الرابعة (9ن)، خلف "المتصدر" (11ن)، في حين ودّع المسابقة بحلوله ثالثًا (8ن) و رابعًا (4ن).

أخبار ذات صلة