ميدو يستقيل من منصبه في بيراميدز ويُعلق على مصير الزمالك في دوري الأبطال: "سيتأهل لأن الترجي سيبحث عن الفوز ولن يحدث أي تلاعب" - البطولة

ميدو يستقيل من منصبه في بيراميدز ويُعلق على مصير الزمالك في دوري الأبطال: "سيتأهل لأن الترجي سيبحث عن الفوز ولن يحدث أي تلاعب"

ج. ف (البطولة)
05 أبريل 2021 على الساعة 10:38

أعلن النجم المصري السابق، أحمد حسام "ميدو"، عن استقالته من منصبه في ، بعد أيام معدودة من تعيينه كمستشار فني للنادي المصري.


وخسر بيراميدز أمام بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد على أرضية ملعب محمد الخامس، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات.


وتحدث ميدو عن استقالته لقناة "أون سبورت" المحلية: "كان من الصعب أن أبقى، خاصةً بعدما تأكدت من صعوبة تنفيذ أفكاري، ومشادتي مع أحمد فتحي ليس لها علاقة بالموضوع، لأنني كنت أنوي اتخاذ هذا القرار منذ أيام".


وتابع متحدثًا عن فرص "الفارس الأبيض" في بلوغ ربع نهائي: "سيتأهل، وأرى أن سيخوض مباراة بحثًا عن تحقيق الفوز، ولن يحدث أي تلاعب (اتفاقهما على التعادل)".


ثم ختم حديثه قائلًا: "الترجي لديه سمعة كبيرة في القارة الأفريقية"، مؤكدًا ثقته في أن النادي التونسي لن يتهاون أمام مولودية الجزائر، وسيبحث عن الانتصار، وهي النتيجة التي ستخدم الزمالك في حال فوزه على، في الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات.

أخبار ذات صلة