كارتيرون: "سنخوض 'نهائي' أمام المولودية قبل مواجهة تونغيث وتفوقي على الأندية الجزائرية ليس مقياسًا لتكرار ذلك" - البطولة

كارتيرون: "سنخوض 'نهائي' أمام المولودية قبل مواجهة تونغيث وتفوقي على الأندية الجزائرية ليس مقياسًا لتكرار ذلك"

ج. ف (البطولة)
01 أبريل 2021 على الساعة 16:52

اعتبر مدرب ، ، المواجهة التي تنتظر فريقه أمام مضيفه ، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات، بمثابة "نهائي"، نظرًا إلى حاجة "الفارس الأبيض" لتحقيق الفوز من أجل الإبقاء على حظوظه في العبور إلى ربع نهائي المسابقة.


ويلتقي الفريقان على أرضية ملعب "5 يوليوز"، بعد غدٍ السبت (20:00 غرينتش+1)، وفي رصيد الفريق الجزائري 8 نقاط (المركز الثاني للمجموعة الرابعة) ونقطتين فقط للزمالك (المركز الثالث).


وقال كارتيرون للموقع الرسمي لنادي الزمالك: "مباراة مولودية الجزائر ستكون صعبة، والجميع يريد الفوز باللقب. لدينا نقطتين فقط، وكل ما نطمح إليه هو الفوز على المولودية في الجزائر، ثم التغلب على تونغيث".


وأضاف: "من الصعب أن نتحدث عن تتويج الزمالك باللقب والفريق لم يتأهل بعد إلى ربع النهائي. نمتلك نقطتين في رصيدنا، وسنخوض المباراة المقبلة باعتبارها 'نهائي'. علينا الفوز بالنقاط الثلاث رغم صعوبة ذلك".


ثم ختم حديثه قائلًا: "تفوقي على الأندية الجزائرية ليس مقياسًا لتكرار ذلك، لأن الظروف تتغير وكل فريق يعيش حالة مختلفة عمّا كان عليه في السابق. هم يحتاجون نقطة واحدة للتأهل ونحن نحتاجها كاملةً".

أخبار ذات صلة