الشعباني (مدرب الترجي) يردّ على احتجاج الزمالك: "حققنا ما خططنا له وصراحةً لم نجازف أكثر في الشوط الثاني أمام مولودية الجزائر" - البطولة

الشعباني (مدرب الترجي) يردّ على احتجاج الزمالك: "حققنا ما خططنا له وصراحةً لم نجازف أكثر في الشوط الثاني أمام مولودية الجزائر"

ج. ف (البطولة)
11 أبريل 2021 على الساعة 13:22

بدا مدرب ، معين الشعباني، "مرتاح البال" بعد تعادل فريقه مع ضيفه بهدف لمثله، في ختام دور المجموعات لـ، وهي النتيجة التي خدمت مصلحة الفريقين معًا، بصعودهما إلى ربع نهائي المسابقة على حساب، الفائز على بنتيجة (4-1).

وقال الشعباني في تعقيبه على المباراة: "حققنا ما خططنا له (ضمان الصدارة) ولو أن مواجهة المولودية لم تكن سهلة. كنّا نطمح لإنهاء دور المجموعات بانتصار جديد، لكننا اكتفينا بالتعادل".


وتابع: "الترجي فريق كبير يلعب من أجل الانتصار. دخلنا المباراة بشكل جيد، وتمكنا من تسجيل هدف أول، وكان بإمكاننا إضافة الثاني من انفراد ياسين الخنيسي بحارس المولودية، إلا أن الفرصة ضاعت منه".

وواصل تحليله لأطوار المواجهة: "نظرا للغيابات والتعب الذي ظهر على لاعبينا، قبلنا اللعب أمام منافس في الشوط الثاني ، والذي نزل بكل قوته إلى الهجوم، فنجح في التعديل وصراحة لم نجازف أكثر، حتى لا نترك المساحات التي قد يستغلها، وبالتالي نخسر المباراة والصدارة".

وختم حديثه قائلاً: "الإعلام المصري يقول ما يريد، وقد حاول تسليط الضغط علينا إلا أن الترجي غني عن كل ما قيل عنه، ولا يهمنا ذلك لأنه كانت لدينا أهداف حققناها، وكسبنا تأهلنا عن جدارة بفوزنا على الزمالك في رادس والقاهرة".


أخبار ذات صلة