الزمالك يحتج لدى الـ"كاف" على نتيجة مباراة الترجي ومولودية الجزائر ويؤكد: "ما حدث كان فضيحة بعد اتفاق الفريقين في الشوط الثاني" - البطولة

الزمالك يحتج لدى الـ"كاف" على نتيجة مباراة الترجي ومولودية الجزائر ويؤكد: "ما حدث كان فضيحة بعد اتفاق الفريقين في الشوط الثاني"

ج. ف (البطولة)
11 أبريل 2021 على الساعة 11:57

قال المتحدث الرسمي باسم ، عمرو الدريدر، إن اللجنة المكلفة بإدارة النادي، قررت تقديم "احتجاج رسمي" إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، بداعي "اتفاق" وعلى التعادل (1-1)، من أجل صعودهما معاً إلى ربع نهائي .


وقال عمرو في تصريح تلفزيوني بعد خروج الزمالك من العصبة الأفريقية: "ما حدث في مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر، يؤكد أنه كان هناك اتفاق بين الفريقين على إنهاء المواجهة بهذا الشكل من أجل إقصاء الزمالك".

وتابع: "ما حدث فضيحة، وربما كان يرى الترجي أن خروج الزمالك سيكون أفضل بالنسبة له، من أجل تفادي مواجهته في الأدوار النهائية".


وواصل: "قررنا جمع مقاطع فيديو من المباراة تؤكد حدوث اتفاق بين الفريقين في الشوط الثاني، وسنرسل احتجاجًا إلى الاتحاد الأفريقي".


ثم ختم حديثه قائلًا: "علينا قلب صفحة الخروج من دوري الأبطال، بالرغم من أن الزمالك كان الأحق بالوصول إلى دور ربع النهائي".

أخبار ذات صلة