لجنة الانضباط بالـ"كاف" تردّ على الزمالك بعد احتجاجه على "نتيجة" الترجي والمولودية: "قدّم برهانك إن كان ادّعاؤك صحيحًا" - البطولة

لجنة الانضباط بالـ"كاف" تردّ على الزمالك بعد احتجاجه على "نتيجة" الترجي والمولودية: "قدّم برهانك إن كان ادّعاؤك صحيحًا"

ج. ف (البطولة)
11 أبريل 2021 على الساعة 12:19

لم يجد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أي مشكلة في الرّد سريعًا على الاحتجاج الرسمي الذي رفعه نادي إلى الجهاز الوصي على اللعبة بالقارة، ضد نتيجة مباراة و، والتي انتهت بالتعادل (1-1) وصعود الفريقين معًا إلى ربع نهائي على حساب "الفارس الأبيض".


وعلّق رئيس لجنة الانضباط في الـ"كاف"، رايموند هاك، على شكوى الزمالك في تصريح تلفزيوني، حيث قال: "سننظر في احتجاج الزمالك ضد ما حدث في لقاء الترجي والمولودية، حتى وإن لم يقم الحكم بذكر أي شيء في تقريره".


وأضاف: "لدينا كل الصلاحيات من أجل إعادة بعض المباريات أو تجميد أنشطة جهة ما، إذا تم إثبات وجود أمور غير قانونية أو اتفاق فريقين على نتيجة معينة لمباراتهما في المسابقات القارية".


ثم ختم حديثه قائلًا: "سننظر إلى كل التفاصيل المتعلقة بالمباراة، وعلى الطرف المتضرر (الزمالك) أن يُقدّم برهانًا على وجود تواطؤ أو مخالفات غير قانونية من جانب منافسيه".


يُذكر أن فاز على (4-1) في الجولة الختامية من دور المجموعات، وهو الفوز الذي لم يُسعفه على مواصلة مغامرته القارية، بعد تعادل منافسيه و (1-1).

أخبار ذات صلة