إنهاء عقدة ملعب "مولاي عبد الله" وتحقيق الانتصار الثالث تواليا والارتقاء للمركز الثاني.. هل عاد "الزعيم"؟ - El botola - البطولة

احتفالية رضى سليم بهدفه في مرمى الدفاع الحسني الجديدي

إنهاء عقدة ملعب "مولاي عبد الله" وتحقيق الانتصار الثالث تواليا والارتقاء للمركز الثاني.. هل عاد "الزعيم"؟

منصف عدي (البطولة)
10 أبريل 2021على الساعة11:14

يواصل فريق "الإبهار"، بقيادة البلجيكي سفين فاندنبروك، بعد أن حقق انتصارا "ثمينا" يوم أمس الجمعة، على حساب ضيفه ، برسم الجولة الـ11 من البطولة الاحترافية - "إنوي".


ونجح يوم أمس الفريق العسكري، من خلال فوزه على الجديديين، في إنهاء عقدة ملعب "مولاي عبد الله"، والذي كان قد فشل في تحقيق الانتصار فيه لمدة 13 شهرا، إذ يعود آخر انتصار لرفاق رضى سليم للموسم الماضي، وبالتحديد يوم 16 فبراير 2020، على حساب المغرب التطواني.


ولم يقف البلجيكي عند هذا الحد، بل قاد الفريق لتحقيق فوزه الثالث تواليا، وذلك للمرة الأولى خلال الموسم الكروي الحالي.


وارتقى الفريق الرباطي، للمركز الثاني في سلم الترتيب العام، برصيد 19 نقطة، مناصفة مع ، مع امتياز "طفيف" (هدف وحيد) لصالح "النسور".


وتبقى الجماهير العسكرية متعطشة، لعودة فريقها لمكانته الأصلية، لا سيما بعد أن غاب عن الساحة الأفريقية ومنصات التتويج لسنوات عديدة.


ويحل الجيش الملكي، في الـ18 من الشهر الحالي، ضيفا على يوسفية برشيد، برسم الجولة الـ12، في حين ينتظره "اصطدام قوي" بالرجاء الرياضي في ربع نهائي كأس العرش، إذ من المقرر أن تجرى المباراة في الخامس من شهر ماي المقبل، بملعب "مولاي عبد الله" في العاصمة الرباط.


وحقق الجيش 5 انتصارا و4 تعادلات هذا الموسم، في حين تذوق طعم الهزيمة في مناسبتين، علما أنه تمكن من تسجيل 14 هدفا واستقبل 10 أهداف، بعد مرور 11 جولة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة