مدرب الجيش الملكي: "لن أقول بأننا أدّينا مباراة كبيرة.. لكنني سعيد بهذا الفوز خارج الميدان" - El botola - البطولة

مدرب الجيش الملكي: "لن أقول بأننا أدّينا مباراة كبيرة.. لكنني سعيد بهذا الفوز خارج الميدان"

أيوب رفيق (البطولة)
02 أبريل 2021على الساعة21:45

أعرب مدرب ، سفين فاندنبروك، عن سروره بالفوز الذي حققه فريقه بهدفيْن لهدف على ، بأرضية ميدان هذا الأخير، اليوم الجمعة، لحساب الجولة العاشرة من "إنوي"، مُعترفاً بأن مجموعته عانت قليلاً في الشوط الثاني بفعل اندفاع "فارس البوغاز" وبذل كل ما في وسعه للعودة في النتيجة.


وقال المدير الفني البلجيكي في تصريح تلفزيوني أعقب المباراة: "لن أقول بأننا لعبنا مباراة كبيرة، لكننا وقعنا على شوط أول جيد، وجدنا صعوبات في الـ25 دقيقة الأولى لإخراج الكرة من الخلف بسبب ضغط اتحاد طنجة المتقدم، غير أننا وجدنا الحلول بعد ذلك بإحراز هدفيْن".


وأضاف: "في الشوط الثاني كنا نسعى للتحكم بالمباراة بيد أننا لم ننجح، اتحاد طنجة لعب الكل للكل وقد جعلنا نعاني، ربما كان يستحق أكثر قليلا. أنا سعيد بهذا الانتصار خارج الميدان، سيسمح لنا بالتقدم في الترتيب وممارسة الضغط على الأندية الأخرى".


وارتقى "العساكر" إلى المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 16 نقطة، ولم يتجرع الفريق مرارة الهزيمة في آخر ثماني مقابلات من البطولة الاحترافية، وحقّق أربعة انتصارات خارج الميدان هذا الموسم في المنافسة المحلية.


وسيستقبل الجيش الملكي نظيره ، يوم الجمعة القادم، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، برسم الجولة الـ11 من الدوري المحلي.

أخبار ذات صلة