فاندنبروك يُحدث ثورة على نتائج الجيش.. تعادلان وأربعة انتصارات جميعها خارج الميدان - El botola - البطولة

فاندنبروك يُحدث ثورة على نتائج الجيش.. تعادلان وأربعة انتصارات جميعها خارج الميدان

أيوب رفيق (البطولة)
02 أبريل 2021على الساعة19:12

قاد البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب ، الفريق العسكري إلى الانخراط في سلسلة لافتة من النتائج الإيجابية، آخرها الانتصار على ، اليوم الجمعة، بهدفيْن لهدف، على المستطيل الأخضر لـ"الملعب الكبير لطنجة"، برسم الجولة العاشرة من "إنوي"، ليقفز بذلك رِفاق الحارس المتألق إلى المركز الثالث برصيد 16 نقطة.


ولم يتجرَّع مدرب التنزاني السابق طعم الهزيمة منذ اعتلائه العارضة الفنية لـ"الزعيم"، حيث خاض ست مباريات رسمية وانتصر في أربع، مُقابل تعادله في لقاءيْن، وجاءت الانتصارات الأربعة جميعها خارج العاصمة الإدارية.


ويرى الكثيرون أن فاندنبروك نجح في إضفاء لمسته على الكتيبة العسكرية بترسيخ أسلوب لعب وهوية تُميِّز الفريق، مما انعكس على نتائج المجموعة التي تتواجد كذلك في ربع نهائي ، إذ ستواجه ، شهر ماي القادم.


وفي أولى مقابلاته بعد قدومه لـ"القلعة العسكرية"، تعادل البلجيكي مع "النسور الخضر" بهدف لمثله، قبل أن يتجاوز خارج الميدان بهدفيْن لهدف، ثم يتعادل أمام بهدف لمثله.


وحقّق الجيش بعد ذلك بقيادة فاندنبروك انتصاريْن على اتحاد طنجة في ثمن نهائي كأس العرش و بالدوري المحلي، قبل أن يُسقط، اليوم الجمعة، "فارس البوغاز" كذلك، مُكرّساً صحوته الجلية منذ تسليم مقاليد الإدارة الفنية للإطار البلجيكي.


ووسط الانتقادات التي لازالت تُوجِّهها جماهير الجيش إلى إدارة النادي، مُؤاخذة إياها على "سوء التسيير"، يبدو أنصار "الزعيم" راضين عن أداء فاندنبروك ومساهمته الجوهرية والواضحة في الارتقاء بنتائج الفريق.


هذا وسيستقبل رِفاق اللاعب رضى سليم ، يوم الجمعة القادم، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، لحساب الجولة الـ11 من المسابقة المحلية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة