فاندنبروك لـ"البطولة": "عقد إعارة الداودي ينتهي مع متم الموسم.. أتمنى استمراره معنا لموسم آخر على الأقل" - El botola - البطولة

فاندنبروك لـ"البطولة": "عقد إعارة الداودي ينتهي مع متم الموسم.. أتمنى استمراره معنا لموسم آخر على الأقل"

أيوب رفيق (البطولة)
03 أبريل 2021على الساعة17:05

أشاد مدرب ، سفين فاندنبروك، بالمؤهلات التي يمتاز بها لاعبه جلال الداودي والمستويات التي يُقدّمها على المستطيل الأخضر، مُبرزا الأدوار التي يضطلع بها داخل الفريق، بالنظر إلى الخبرة التي يملكها وراكمها في تجارب كروية سابقة سواء داخل المغرب أو خارجه.


وأبدى المدير الفني البلجيكي أمله في مواصلة الداودي للمشوار رفقة الجيش إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي، ذلك أن عقد إعارته إلى الكتيبة العسكرية ينتهي مع انقضاء الموسم الكروي الجاري، علماً أنه التحق بالمجموعة في الميركاتو الشتوي المنصرم قادماً من الرائد السعودي.


وقال فاندنبروك في حوارٍ أجرته معه "البطولة" سيُنشر لاحقاً: "هو مُعار إلينا من الرائد السعودي إلى غاية نهاية الموسم، لقد تحمّل دور القيادة والنضج داخل الفريق، إنه عميد بالفطرة، هو نموذج جيد بالنسبة لكل اللاعبين الشباب في الجيش الملكي، يُقدّم مستويات جيدة، إنني أرى صفقته إيجابية وناجحة للغاية، لأنه قدَّم وجلب لنا الكثير".


وأضاف: "بالنسبة لوضعيته الحالية، لست متأكداً في الواقع من بقائه، أتمنى أن تتفق جميع أطراف الصفقة من لاعب والنادييْن المغربي والسعودي على استمراره معنا لموسم إضافي، حتى يواصل مساعدة المجموعة".


ويحمل الداودي شارة العمادة داخل الجيش الملكي، مؤدياً أدواراً قيادية وتوجيهية في المجموعة، وهو ما أكَّده مدرب التنزاني السابق الذي ثمَّن السِّمات الشخصية والكروية لصاحب الـ32 سنة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة